أفق نيوز
الخبر بلا حدود

اجتماع في ريمة يناقش التحضيرات للاحتفال بالمولد النبوي

202

أفق نيوز |

ناقش اجتماع بمحافظة ريمة اليوم برئاسة وكيل أول المحافظة محمد الحيدري، التحضيرات للفعاليات الاحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكي التسليم .

واستعرض وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن العميد زيد الوزير في الاجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة يعيش الضبيبي وفهد الحارسي ومدير الأمن العميد حاشد الحباري ومدراء المكاتب المعنية، آلية الخطة المزمنة للاحتفاء بذكرى المولد النبوي وتنظيم الفعاليات على مستوى مركز المحافظة والمديريات.

وأكد الاجتماع أهمية إحياء هذه الذكرى بإقامة الفعاليات والندوات الثقافية بما يليق بعظمة ومكانة النبي صلى الله عليه وآله وسلم .

وحث المكاتب التنفيذية على الاضطلاع بدورها في الترتيبات والإعداد الجيد لتدشين الفعاليات الاحتفائية على مستوى المحافظة والمديريات وتزيين الأسواق العامة والمباني الحكومية وتنفيذ حملات النظافة .

وشدد الاجتماع على ضرورة توحيد الجهود لإحياء هذه المناسبة، ومواصلة التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر.

وأقر الاجتماع تشكيل لجان للإعداد والتحضير لاستكمال التجهيزات لإقامة الفعاليات والأنشطة بهذه المناسبة .

وفي الاجتماع أكد وكيل أول المحافظة الحيدري أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة سيد البشرية وما تمثله هذه المناسبة من دعوة للتآخي والتراحم والاصطفاف في مواجهة العدوان .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com