أفق نيوز
آفاق الخبر

قيادة وزارة الداخلية بصنعاء تناقش الخطة الأمنية لتأمين فعاليات المولد النبوي الشريف

82

أفق نيوز :

 

ترأس اليوم اللواء الركن رزق الجوفي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اجتماعا لمناقشة الخطة الأمنية التي وضعتها وزارة الداخلية لتأمين الفعاليات الرسمية والشعبية التي ستقام احتفاء بالمولد النبوي الشريف.

وخلال الاجتماع الذي حضره العميد منصور اللكومي مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية، والعميد فضل الصعدي مدير عام التخطيط والتنظيم، ومندوب من الإدارة العامة للقيادة والسيطرة ، استمع اللواء الجوفي الى شرح قدمه مدير عام التوجيه عن الاستعدادات الخاصة بالفعاليات التي ستقيمها قطاعات ووحدات وفروع الوزارة احتفاء بالمولد النبوي الشريف.

وأكد اللواء الجوفي أهمية ان تكون الفعاليات معبرة عن عظمة المناسبة ، مشيرا إلى اهمية احيائها في مختلف وحدات وزارة الداخلية لما في ذلك من تعزيز ارتباط رجال الأمن بالقيم والمبادئ التي جاء بها الرسول الأعظم محمد عليه وعلى آله الصلاة والسلام، وعلى رأسها مبدأ مقارعة الظلم وتحقيق العدالة ومعاداة اعداء الله ورسوله.

كما اطلع الوكيل الجوفي على الخطة الأمنية المعدة من قبل القيادة والسيطرة لتأمين ساحات الاحتفال ، بما في ذلك خطة الانتشار الامني ، وتكثيف التحريات، ورصد تحركات العناصر الإجرامية والمشبوهين، بالإضافة إلى خطة مرورية لتسهيل حركة توافد الجموع المحتفلة.