أفق نيوز
الخبر بلا حدود

عمران: فعالية خطابية لعدد من المكاتب والهيئات الحكومية في ذكرى المولد الشريف

217

أفق نيوز – عمران
أقامت مكاتب المؤسسة العامة للاتصالات والمؤسسة العامة للكهرباء والهيئة العامة للبريد اليمني وفرع المجلس الاعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الانسانية والتعاون الدولي بمحافظة عمران فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الفعالية التي حضرها رئيس لجنة الانصاف بالمحافظة ابو قاسم المهرم والمشرف الثقافي بمديرية عمران يحيى المؤيدي ونائب مدير الامن للمناطق الشمالية العقيد امين ابو قشة ومدير عام فرع الأمانة العامة للمجلس الاعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الانسانية حمير الصعر ومدير عام المؤسسة العامة للاتصالات بعمران علي الوادعي ومدير المؤسسة العامة للكهرباء حامس القراحي اشارت الكلمات الى أهمية الاحتفاء بذكرى مولد الرسول الكريم صلى الله عليه وعلى آله وسلم باعتبارها أهم حدث في التاريخ الإسلامي .

من جانبه اشار مدير المؤسسة العامة للكهرباء حامس القراحي إلى أن إحياء هذه المناسبة يجسد الولاء لله ورسوله ويعكس ارتباط الأمة بنبيها ورسالته التي أخرجت الناس من الظلمات إلى النور.. لافتا إلى أهمية الاقتداء برسول الله واتباع نهجه في الصبر والجهاد في سبيل إعلاء كلمة الله ونصرة الحق ومواجهة الطغاة والمستكبرين.

فيما اشارعضو لجنة الانصاف العلامة عبدالواسع المؤيد إلى أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الذي أعاد للأمة مكانتها في مرحلة من الشتات والتناحر.

وتطرق المؤيد إلى جوانب من سيرة حياة المصطفى صلى الله عليه وسلم وأهمية الإقتداء به والسير على نهجه.. لافتاً إلى أن احياء هذه المناسبة العظيمة يجسد الارتباط بالنبي الكريم ورسالته التي خصه الله بها رحمة للعالمين.

تخللت الفعالية العديد من الكلمات والقصائد الشعرية والاناشيد والزوامل الشعبية.

#المولد_النبوي_الشريف

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com