أفق نيوز
الخبر بلا حدود

السلطة المحلية بالحديدة تناقش خطة التربية لإحياء ذكرى الشهيد في مديرية الحالي

204

أفق نيوز| الحديدة

ناقش اجتماع بمديرية الحالي محافظة الحديدة اليوم الثلاثاء، برئاسة وكيل أول المحافظة أحمد البشري خطة العمل التربوية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد 1442ه‍.
واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة المساعد علي الكباري ومدير المديرية عبد المنعم الرفاعي ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر بحر ومسؤول الوحدة التربوية محمود الوشلي، الأنشطة والفعاليات وخطة العمل الميدانية بمناسبة ذكرى الشهيد.
وأقر الاجتماع تنفيذ الأنشطة والفعاليات المختلفة لإحياء هذه الذكرى في كافة المدارس الحكومية والأهلية، من خلال إقامة المهرجانات المدرسية وتكريم أسر وأبناء الشهداء الملتحقين بالمدارس، واستمرار التوعية بخطورة الحرب الناعمة، وترسيخ الهوية الإيمانية في أوساط التربويين والطلاب.
وأكد الاجتماع على ضرورة مواصلة حملة التشجير الهادفة إلى غرس مليون شتلة والحشد للفعالية المركزية على مستوى المحافظة.
وأشاد وكيل أول المحافظة باستمرار العملية التعليمية منذ بداية العدوان وحتى أيام التصعيد الخطير الذي شهدته المحافظة ومديرياتها .. مؤكدا أن صمود الجبهة التعليمية في وجه العدوان مثل رسالة قوية للعالم بقوة وصلابة المعلم اليمني وثباته في أداء رسالته التربوية.
وأشار إلى أن الاحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد مناسبة لإحياء ذكرى الشهداء الذين استهدفهم العدوان في المنشآت التعليمية.. داعيا إلى تضافر الجهود لمواجهة العدوان.
فيما ثمن الرفاعي دور قيادة المحافظة وحرصها على تنفيذ الأنشطة والفعاليات الوطنية والدينية ، مشيراً إلى تفاعل القطاع التربوي مع كل الفعاليات، داعيا إلى تكرار الصورة الرائعة بنجاح ذكرى المولد النبوي الشريف وتضافر الجهود لإنجاح فعالية الذكرى السنوية للشهيد.
حضر الاجتماع القائم بأعمال أمين عام المجلس المحلي بالمديرية صالح الحرازي ومدير مكتب التربية بالمديرية حسن وهبان ومدراء ومديرات المدارس الحكومية والأهلية ورؤساء الأقسام بمكتب التربية بالمديرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com