أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مكتب الاوقاف بالحديدة ينفذ زيارات لروضات الشهداء بمديريات مركز المحافظة

172

أفق نيوز |

زار مديرعام مكتب الاوقاف والارشاد بمحافظة الحديدة فيصل احمد الهطفي اليوم الثلاثاء عددا من روضات الشهداء بمديريات مركز المحافظة.

وقرأ الهطفي ومعه عدد من موظفو المكتب الفاتحة على روح الشهداء .. مؤكدين السير على دربهم والاستعداد لتقديم المزيد من التضحيات حتى تحقيق النصر.

واعتبر مدير عام مكتب الاوقاف بالمحافظة زيارة روضات الشهداء تعبيرا عن الاجلال لما قدمه الشهداء من تضحيات في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية .. مؤكدا على ما تجسده الذكرى السنوية للشهيد في وجدان اليمنيين لاستذكار ما انطلق من أجله الشهداء في سبيل تعزيز مبادئ الحرية والكرامة والعزة وإحياء المبادئ السامية .. موضحا أن الذكرى العبقة الخالدة للشهداء ستظل وساما يباهي به اليمنيون وسيسجلها التاريخ في أنصع صفحاته نظير تضحياتهم ذودا عن حياض الوطن وأمنه واستقراره

مشيرا إلى أن ما سطره الشهداء من بطولات وتضحيات ستبقى خالدة في ذاكرة الأجيال ..ولفت إلى ثمرة تضحيات الشهداء التي تتجلى في تحقيق الانتصارات في الجبهات.. مؤكدا ضرورة استمرار جهود التحشيد لرفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر .. منوها بأهمية الاهتمام بإسر وذوي الشهداء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com