أفق نيوز
الخبر بلا حدود

هكذا فهمت اسرائيل الرسالة..بينما تهافت الاعراب للتطبيع..!

141

أفق نيوز – تقرير – عبدالرحمن ابوطالب..

شنت القوة الصاروخية والطيران المسير اليمني عدة هجمات في العمق السعودي كان اخرها الهجوم بصاروخ قدس 2 على منشأة لارامكو في جدة.

بالرغم من أن ذلك الهجوم الذي سبقه هجوم اخر بالطيران المسير اليمني على عدة اهداف في بقيق و خريص داخل السعودية الا ان الرسالة قرأتها إسرائيل أكثر من الأعراب الذين تهافتوا في الوقت بدل الضائع للتطبيع..!

التهديدات الصهيونية تجاه اليمن وبعض دول محور المقاومة وابحار غواصة إسرائيلية عبر قناة السويس ووصولها إلى البحر الاحمر لا يعدو كونه ترقب للوضع في ‎اليمن تحسبا لهجوم مماثل ‎لهجوم أرامكو.

‏‎ نائب رئيس الحكومة لشؤون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان رد على الفور على تصريحات العدو الإسرائيلي حول اليمن مؤكدا على انها تهدف إلى طمأنة الدول المطبعة لا أكثر.

‏‎واشار الفريق الرويشان الى ان قائد الثورة كان قد أعلن سابقا أن اليمن سيضرب أهدافا حساسة على كيان العدو في حال ارتكب أي حماقة ضد اليمن لافتا الى (اننا أثبتنا جدارة قدرتنا العسكرية منذ 6 سنوات حتى اليوم).

وتابع بالقول:‏‎ العدو الإسرائيلي بدأ بالتحرك عسكريا في المنطقة بعد التطبيع الأخير مع دول الخليج ومنها دول مشاركة في التحالف، وما فشلوا في إنجازه خلال 6 سنوات لن يتمكنوا من إنجازه في شهر وحتى في ولاية بايدن.

وبشأن الملاحة في البحر الاحمر ‏‎اوضح الفريق الرويشان: نحن مع أمن البحر الأحمر وحرية الملاحة البحرية، لكن على تحالف العدوان أن يدرك أن جبهة البحر الأحمر إذا اشتعلت فالتصعيد سيكون

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com