أفق نيوز
الخبر بلا حدود

رئيس اللجنة الثورية العليا : إستمرار العدوان لا يعني الإنفلات الإداري ولن يفلت فاسد عن العقاب

169

يمانيون../

أكد الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا على أن استمرار العدوان السعودي ضد شعبنا ووطننا لا يعني الاستمرار في التسيب والانفلات الإداري في بعض مرافق وأجهزة الدولة والتخاذل عن تنمية الأوعية الإيرادات وتحصيلها بمايعزز من دفع مستحقات الموظفين الذين ضربوا أروع مواقف التضحية من خلال صمودهم الاسطوري وقيامهم بتأديهم واجباتهم بجدية وثبات منذ بداية العدوان ولا يزالون.

ودعى رئيس اللجنة الثورية العليا خلال ترؤسة الإجتماع الثاني بقيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة  اليوم الاحد 22 نوفمبر 2015 الى ضرورة شحذ الهمم وقيام الجميع بواجبهم بحرص ومسؤولية، خاصة في توفير احتياجات المواطنين الضرورية سيما توفير الغاز المنزلي ومياة الشرب لأبناء العاصمة صنعاء.

وحث رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي الأجهزة الأمنية للقيام بدورها بالشكل المطلوب لحماية أمن المواطنين ورفع حالة اليقظة والانتباه الأمني خلال المرحلة الحالية، موجها الأجهزة الأمنية بالإفراج على المساجين ممن ليس لهم أي قضايا واحالة من تثبت ادانتهم وفقا للقانون الى الجهات القضائية.

وتوعد رئيس اللجنة الثورية الفاسدين مؤكدا ان المرحلة القادمة هي مرحلة مواجهة الفاسدين في مختلف مؤسسات ومرافق الدولة، مشددا على تفعيل دور القضاء وضرورة قيامه بدوره بالشكل المطلوب وبما يساعد في محاربة الفاسدين والبت في القضايا العالقة.

وفي الاجتماع الذي حضرة عضوي اللجنة الثورية العليا طلال عقلان وطه المتوكل – دعا رئيس اللجنة الثورية مسؤولي المكاتب التنفيذية بأمانة العاصمة الى تكثيف جهودهم وتفعيل مهامهم بما يكفل تحسين الأداء وتنمية الموارد الإيرادية والعمل على إستقبال شكاوي المواطنين ومعالجة مشاكلهم والنظر في همومهم أولا بأول.

مشيدا بدورهم وجهودهم البارزة خلال المرحلة منذ بداية العدوان وهذا ان دل على شيئ انما يدل على حس وطني عالي، وتحملهم المسؤولية بجداره لخدمة المواطنين، معتبرا قيام أجهزة الدولة بالشكل الصحيح والمطلوب يفشل ما يخطط له العدوان ويراهن عليه لخلخة الأوضاع الإدارية وسير أداء المرافق الخدمية.

وفي الإجتماع تطرق عدد من مسؤولي الأجهزة التنفيذية والسلطة المحلية بأمانة العاصمة لجملة من القضايا والصعوبات التي تقف عائقا امام تسير اعمالهم والانجازات التي تحققت خلال الفتره  الماضية وتوجهاتهم القادمة بما يخدم المواطنين ويعزز من تماسك الجبهة الداخلية وضبط الحالة الأمنية والسعرية وتسيير الاوضاع في شتى المجالات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com