أفق نيوز
الخبر بلا حدود

المغلس وفايع يتفقدان عدداً من مشاريع الطرق في المحافظة

222

أفق نيوز| تعز

تفقد محافظ تعز سليم محمد المغلس ومعه وكيل وزارة المالية المساعد لقطاع التنظيم وليد علي فايع اليوم عدداً من مشاريع الطرق الحيوية بالمحافظة والتي تم شقها خلال العام المنصرم.

حيث اطلع المغلس وفايع على سير العمل بشارعي الشهيد عبدالوهاب الجبري والشهيد أبو زيد صويح بجانب مدينة الشعب السكنية في الجند.

كما تفقد محافظ تعز ووكيل وزارة المالية المساعد أعمال الشق بشوارع الشهداء شهاب المكردي ومطهر منصور أحمد صدام وجهاد المغلس ووائل عبدالعزيز الرميمة.

وأكد محافظ تعز الحرص على شق الشوارع وتحسين خدمات الطرق في المحافظة .. لافتاً إلى أن ذلك يعزز من جهود التنمية وتقديم مستوى الخدمات وتسهيل تنقل المواطنين والتخفيف من معاناتهم في ظل استمرار العدوان والحصار.

فيما نوه وكيل وزارة المالية المساعد بما تم تنفيذه من أعمال شق ومشاريع طرق والبنى التحتية في مختلف المجالات .. وقال” لاحظنا خلال الفترة الراهنة تنفيذ مشاريع خدمية ذات طابع اجتماعي، سيكون لها الأثر في تحسين مستوى الخدمات للمواطنين والتخفيف من معاناتهم”.

وأشار إلى أن تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية تأتي في إطار مصفوفة الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة وترجمة توجهات القيادة الثورية والسياسية العليا في هذا الجانب.

وأضاف ” إن العديد من المحافظات تنفذ مشاريع خدمية، وعلى ضوء ذلك تم تشكيل لجان لتقييم المشاريع ومنها هذه الزيارة للوقوف أمام مستوى تنفيذ المشاريع بتعز والتي تم تنفيذ مشاريع خدمية في مختلف المجالات ومنها المشاريع في قطاع الطرق”.

وكان محافظ تعز سليم المغلس ووكيل وزارة المالية المساعد لقطاع التنظيم وليد علي فايع، ومعهما مدير مكتب المالية بتعز لطف الطريقي، ناقشوا عدداً من المواضيع المتصلة بمستوى الأداء المالي في المحافظة.

وتطرق الاجتماع إلى الجوانب المتعلقة بتحسين برامج الأداء وتنظيم ورش عمل للكادر المالي والفني بالمحافظة خلال المرحلة المقبلة لتأهيل كوادر المالية ضمن خطة العام 2021م ، كما تم مناقشة الإشكالات الخاصة بالبنك المركزي في المحافظة ووضع المعالجات اللازمة لها.

رافقهم خلال الزيارة مدير مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس فيصل مشعل وعدد من المسئولين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com