أفق نيوز
الخبر بلا حدود

رئيس هيئة الأركان الإيراني: لن نسمح باستعراض العضلات لأي عدو

235

أفق نيوز //
قال رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري: إن القوات المسلحة القوة البحرية للجمهورية الإسلامية سوف لن تسمح باستعراض العضلات لأي عدو.

وفي تصريحه اليوم الأربعاء خلال مراسم انضمام البارجة “زره” القاذفة للصواريخ، والسفينة المرفئية “مكران” الحاملة للمروحيات، أكد اللواء باقري إيران تحمي جميع مصالحها اليوم، بمزيد من القوة والاقتدار.

وأضاف: أن البحر الأحمر الذي شهد في بعض الفترات تعرضات محدودة للسفن التجارية الإيرانية سنجعله من جديد ضمن منطقة دورياتنا البحرية وسنقوم بإرساء الأمن الكامل لسفننا التجارية وناقلات نفطنا هناك.

وتابع: عندما نشاهد اليوم ناقلات النفط والسفن التجارية الإيرانية تبحر بكامل الأمن، رغم التهديدات حتى سواحل الكاريبي تحت علم الجمهورية الإسلامية الإيرانية المشرف، فإن ذلك يعود إلى اقتدار قواتنا المسلحة البطلة ومنها القوة البحرية.

وفي معرض الإشارة إلى التحركات الأخيرة للقوات الأمريكية في المنطقة، قال رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الايرانية: إن أعداءنا يلجؤون إلى إجراءات مناوئة الشعب الإيراني العظيم من منطلق الافلاس؛ بما في ذلك تسيير بعض طائراتهم بعيدة المدى في المنطقة واستعراض القوة وإطلاق تخرصات وتبجحات في سياق التهديد.

وأضاف، يتعين على هؤلاء ان يعلموا بأن القوات المسلحة المقتدرة الإيرانية سوف لن تسمح لهم بأي استعراض للقوة وهم يدركون جيدا أن قدراتهم خاوية وهزيلة وأن ما يحدث هذه الأيام في بلدهم يعد بداية لنهاية قوة أمريكا كنظام إجرامي يستخدم إرهاب الدولة بمختلف أبعاده.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com