أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وقفتان في ذمار للتنديد بقرار الإدارة الأمريكية بتصنيف أنصار الله منظمة إرهابية

182

أفق نيوز – ذمار
ندد منتسبو القطاع الصحي ومكتب الضرائب بمحافظة ذمار اليوم بقرار الإدارة الأمريكية تصنيف “أنصار الله” منظمة إرهابية.

وخلال وقفة نفذها منتسبو مكتب الصحة العامة والسكان وفرع المعهد العالي للعلوم الصحية، أشار وكيل أول المحافظة فهد المروني إلى أن أي تصنيف تقوم به الإدارة الأمريكية لا يمثل شيئاً ولن يثني الشعب عن مواجهة قوى الاستكبار العالمي.

وأكد مواصلة النضال والاستبسال في مواجهة قوى العدوان والإرهاب التي تعتدي على الشعب اليمني، وتثير الحروب في سوريا والعراق وغيرها من البلدان.

ولفت الوكيل المروني، إلى أن الشعب اليمني يحمل قضية عادلة ويرفض التصنيف الأمريكي لأنصار الله.. مبينا أن أمريكا وإسرائيل هم رعاة الإرهاب في العالم.

وخلال الوقفة التي شارك فيها مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور خالد الحجي ومدير فرع هيئة الآثار شداد العليي، أشار مدير فرع المعهد الدكتور حمود الموشكي إلى أن الشعب اليمني مستمر في معركته ضد قوى العدوان ولن تثنيه تصنيفات أمريكا عن الدفاع عن أرضه وحريته واستقلاله.

وفي الوقفة بمكتب الضرائب وفرع الوحدة التنفيذية لضريبة القات، أكد مدير مكتب الضرائب خالد المرتضى رفض تصنيف أنصار الله جماعة إرهابية، مشيرا إلى أن الإرهابيين الحقيقيين هم أمريكا وإسرائيل والنظامين السعودي والإماراتي ومن سار في فلكهم.

وأدان بيان صدر عن الوقفة، استمرار العدوان وجرائمه بحق اليمن أرضا وإنسانا… داعيا لمواصلة الصمود ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com