أفق نيوز
الخبر بلا حدود

رئيس الوزراء يشيد بجهود “كاك بنك” التنموية والمصرفية

138

أفق نيوز| صنعاء

أشاد رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بجهود بنك التسليف التعاوني الزراعي “كاك بنك” وأدواره التنموية والاقتصادية الهامة خلال الفترة الماضية وبمكانته المصرفية المميزة.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الوزراء اليوم رئيس مجلس إدارة البنك إبراهيم أحمد الحوثي بحضور وزراء التخطيط عبدالعزيز الكميم والزراعة والري المهندس عبدالملك الثور والصناعة والتجارة عبدالوهاب الدرة.

حيث جرى الوقوف على نشاط البنك وخططه وبرامجه التطويرية للفترة المقبلة، وكيفية تعزيز دوره في القطاعين التنموي والمصرفي وكذا مكانته البنكية على المستوى الوطني.

واستعرض رئيس مجلس الإدارة، سير الأداء العام للبنك وأبرز أنشطته المصرفية خلال العام الماضي والأسابيع الماضية من العام الجاري، والخدمات الجديدة المزمع إطلاقها خلال العام الجاري، فضلاً عن البدائل التي يتم اعتمادها للتغلب على إشكاليات النقد والوضع المصرفي الاستثنائي الذي يمر به الوطن.

ولفت إلى الجهود المبذولة من قبل كوادر البنك للحفاظ على مكانته المصرفية التي ترسخت خلال فترة زمنية طويلة.. مؤكدا الحرص على حيادية الأداء المصرفي للبنك في مختلف الجوانب التي يقوم بها.

وقد حث رئيس الوزراء قيادة البنك والعاملين فيه على بذل قصارى جهدهم لتطوير أداء البنك والحفاظ على مكانته وسمعته المصرفية الطيبة.. متمنيا النجاح لخطط التطوير المتخذة من قبل قيادته البنك، بما يحقق استقرار وتنمية أنشطته المختلفة ومواصلة دوره المصرفي الحيوي.

حضر اللقاء رؤساء قطاعات البنك ومعنيين من الإدارات المختصة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com