أفق نيوز
الخبر بلا حدود

اعتقالات بالضفة واشتباكات مع العدو في جنين

140

أفق | وكالات

شنت قوات العدو الصهيوني فجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات واقتحامات بمناطق مختلفة بالضفة الغربية تخللها اعتقال عددا من المواطنين الفلسطينيين، جرى تحويلهم للتحقيق بشبهة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية، فيما وقعت اشتباكات مسلحة مع قوات العدو في جنين.

من بيت لحم، اعتقلت قوات العدو أربعة شبان وفتى، هم: عبد الله عبد الناصر سلهب، وعبد الرحيم فرج سلهب، كذلك عمار ياسر العمور، ومأمون إبراهيم العمور، ومعتز خضر العمور، بعد دهم منازل ذويهم، وتفتيشها.

بينما في طولكرم، اعتقلت قوات العدو الشابين ‫أحمد زيدان من الحي الغربي في المدينة، وأحمد سمير أبو زيتون، من بلدة دير الغصون، عقب دهم منزليهما وتفتيشهما.

كما اعتقلت قوات العدو الشابين أحمد زهير شتيوي، ومعاذ ماهر ياسين، بعد دهم منزلي ذويهما، وتفتيشهما في مدينة قلقيلية.

ميدانيا، شهدت مدينة جنين، فجر اليوم الأربعاء، اشتباكات مسلحة بين مسلحين فلسطينيين وقوات العدو خلال اقتحامها المدينة.

وأفاد شهود عيان أن اشتباكات مسلحة دارت مع قوات العدو في شارع جنين الناصرة المؤدي إلى حاجز الجلمة.

ودارت الاشتباكات خلال انسحاب قوات العدو من المنطقة، أطلق خلالها مسلحون النار واشتبكوا مع قوات العدو التي زجت بتعزيزات عسكرية، وشرعت بحملات تمشيط ومصادرة لكاميرات المحال الواقعة فيها.

واقتحمت قوات العدو جنين قبيل منتصف الليل من شارع الناصرة، ما أدى إلى اندلاع مواجهات عنيفة، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الصوت والغاز السام، ما أدى لإصابة العشرات من المواطنين بالاختناق.

وتشهد مناطق مختلفة في جنين اشتباكات مسلحة مع قوات العدو الصهيوني وتصدي المسلحين لاقتحاماتها التي تشنها يوميا على منازل المواطنين، وترهب سكانها وتعتقل العديد من أبنائها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com