أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ورشة عمل بمديرية مناخة للتوعية بأهمية اخراج الزكاة والحث على اقامة المجالس الرمضانية

188

أفق نيوز – صنعاء
اقيمت اليوم بمديرية مناخة في محافظة صنعاء، ورشة عمل توعوية ناقشت أهمية اخراج الزكاة، وتنفيذ المجالس الرمضانية بشكل اوسع، ومواصلة التحشيد للجبهات..

وفي الورشة التي اقامها ابراهيم حميد الدين مسؤول إدارة التأهيل والتوعية بمكتب الهيئة العامة للزكاة وحضرها مدير عام المديرية عبدالله المروني ، تم التطرق إلى أن التوعية تمثل أهم ما تحتاج إليه الهيئة العامة للزكاة لاسيما وقد حققت الكثير من الإنجازات العظيمة التي وصل أثرها إلى المستحقين من المصارف الزكوية في مختلف المحافظات والتي يجب أن نستشعر مسئوليتنا أمام الله في أن تبقى مستمرة حتى تصل إلى كل فقير ومسكين في هذا الوطن الذي عملت الأنظمة الظالمة على جره إلى تحت مستوى الفقر وعطلت فرض الزكاة طوال الفترات الماضية..

الورشة التي اقيمت لعدد ١٣٤ من اعضاء السلطة المحلية والاشرافية بالمديرية ومسؤولي الوحدات ومندوبي هيئة الزكاة والمشائخ والعقال شددت على ضرورة التوسع في اقامة المجالس الرمضانية في المديرية لما لها من اثر كبير في العودة إلى الله ولاقتباس من هدية بالشكل الذي يحصن المجتمع من اي انحرافات ، ويجعله قادر على مواجهة كافة مخططات الاعداء..

ولفتت الورشة الى الاستمرار في التحشيد للجبهات ورفدها بكافة مايلزم من عتاد واموال ورجال بالتزامن مع تدشين العام السابع للصمود الذي بعون الله سيكون عام النصر على قوى العدوان ومرتزقتهم..

كما نوهت الى ان تحالف العدوان بات يدرك جيدا بأنه وصل إلى قمة الفشل في عدوانه على شعبنا ، ولا مخرج امامه الا اعلان هزيمته والانسحاب من كل شبر في اليمن ورفع حصاره الظالم على شعبنا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com