أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مواجهات واعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية

133

أفق نيوز//
شنت قوات العدو الصهيوني، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، عمليات دهم وتفتيش واعتقال في مناطق متفرقة بالضفة الغربية، اندلعت على إثرها مواجهات متفرقة.

وأفادت مصادر فلسطينية أن بلدة قباطية في جنين شهدت مواجهات عنيفة عقب اقتحام قوات العدو البلدة، ودهم عدد من المنازل وتفتيشها والتخريب في محتوياتها.

وأشارت إلى أن المواجهات في قباطية تخللها إطلاق نار كثيف على دوريات العدو.

وتشهد محافظة جنين ومحيطها شبه يوميًّا عشرات عمليات إطلاق النار والاشتباكات، خصوصًا داخل مخيم جنين وبلدة قباطية نتيجة حملات الاعتقال المستمرة بحق ساكنيها.

وفي نابلس، اعتقلت قوات العدو شابا، بعد دهم وتفتيش منزله في حي المساكن الشعبية بالمدينة.

واقتحمت قوات العدو بلدة بيت فوريك شرق نابلس، وداهمت منازل أسرى محررين، وصادرت أموالا منها.

كما اعتقل جنود العدو إمام مسجد المساكن الشعبية بنابلس الشيخ موسى المدفع، أثناء تواجده في القدس المحتلة.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوة خاصة صهيونية أسيرا محررا من بلدة الخضر جنوبي بيت لحم، بعد دهم وتفتيش منزله، فيما اختطف “مستعربون” مواطنا أثناء تواجده على مدخل مخيم الدهيشة بالمدينة.

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات العدو شابين من بلدة عزون شرقي المدينة، فيما اعتقلت قوات العدو شابين بعد دهم منزليهما في رام الله.

واندلعت مواجهات عنيفة في مخيم عين السلطان بأريحا، بعد اقتحام عدد كبير من مشاة العدو للمخيم، أطلقوا خلالها الرصاص الحي وقنابل الغاز السام.

 وتشهد مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة يوميا اقتحامات ليلية، يتخللها دهم وتفتيش منازل وتخريب محتوياتها، وإرهاب ساكنيها خاصة من النساء والأطفال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com