أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أمين عام المجلس المحلي بذمار يتفقد أحوال المرابطين في جبهة الساحل الغربي

192

أفق نيوز//
تفقد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة ذمار مجاهد شايف العنسي ومعه عضو مجلس الشورى عبده سعد الفقيه ووكيل محافظة الحديدة عامر مثنى عامر اليوم أحوال المرابطين في جبهة الساحل الغربي.

ونقل العنسي ومرافقوه تهاني القيادة السياسية والثورية للمرابطين في الزعفرانية وكيلو 16 وكيلو 9، بعيد الفطر، وقدموا لهم هدايا عيدية.

وأشاد الأمين العام العنسي بصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية وثباتهم في مواجهة العدوان، وما حققوه من انتصارات في جبهة الساحل وغيرها من جبهات العزة والبطولة.

وأشار إلى أن الزيارة تأتي في إطار الحرص على تفقد أحوال المرابطين ومشاركتهم العيد تقديرا لجهودهم وتضحياتهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

ونوه بالروح المعنوية للمرابطين واستبسالهم في الدفاع عن الوطن والذي يعد مصدر فخر واعتزاز كافة أبناء الشعب اليمني.. مؤكدا أهمية مواصلة الصمود والعطاء لتعزيز الانتصارات التي تحققت في مختلف الجبهات.

فيما تطرق وكيل محافظة الحديدة عامر، إلى أهمية الزيارات الميدانية لأبطال الجيش واللجان الشعبية لرفع معنوياتهم وتلمس احتياجاتهم.. لافتا إلى ضرورة الاستمرار في دعم الجبهات بالرجال والقوافل بما يعزز من صمود المرابطين.

بدورهم عبر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارات.. مؤكدين صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر على الغزاة والمرتزقة.

رافقهم خلال الزيارات مدراء مكاتب هيئة الآثار شداد العليي والإحصاء صلاح الصيادي والإعلام ماجد السياغي ومديرا مديريتي وصاب السافل فؤاد القديمي والمراوعة عبدالله المروني وعدد من أعضاء السلطة المحلية والتنفيذية ومشائخ ووجهاء مديرية وصاب السافل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com