أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مسيرة حاشدة بمدينة البيضاء تضامناً مع الشعب الفلسطيني  

135

أفق نيوز |

نظمت السلطة المحلية والتنفيذية والإشرافية بمدينة  البيضاء اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعب والمقاومة الفلسطينية وتنديداً بالعدوان الصهيوني على المسجد فلسطين والأقصى وقطاع غزة.

وأكد المشاركون في المسيرة وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم قضيته العادلة لتحرير الأراضي المحتلة من دنس الكيان الصهيوني الغاصب.

ورددت الحشود، الشعارات المؤكدة على الموقف الثابت والمبدئي لليمن تجاه القضية الفلسطينية ونصرة الشعب الفلسطيني حتى استعادة كامل أراضيه وإقامة دولته المستقلة على كامل ترابه وعاصمتها القدس الشريف.

وفي المسيرة التي جابت شوارع مدينة البيضاء، أدان وكيل محافظة البيضاء عبدالله الجمالي، اعتداءات الكيان الصهيوني على الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أن القضية الفلسطينية، ستظل القضية المركزية والأولى للأمة والشعب اليمني .. مؤكداً أهمية البذل والإنفاق لدعم صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة قوات الاحتلال الصهيوني وصولاً إلى تحرير الأراضي المحتلة.

فيما أشار مدير مديرية مدينة البيضاء أحمد أبو بكر الرصاص وعضو رابطة علماء اليمن بالمحافظة العلامة محمد أحمد السقاف إلى وقوف الشعب اليمني، ومناصرته للقضية والشعب الفلسطيني مهما كانت الظروف وبلغت التحديات.

ونددا بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني وقصف منازل المدنيين واستهداف الأطفال والنساء.

وجدد بيان صادر عن المسيرة تلاه عبدالقادر المحروقي التأكيد على الموقف الثابت لمناصرة قضية فلسطين ودعم المقاومة والشعب الفلسطيني حتى استعادة حقوقه وإقامة دولته المستقلة على ترابها الوطني وعاصمتها القدس الشريف.

وأشار إلى موقف أبناء اليمن الثابت تجاه القضية الفلسطينية القضية الأولى والمركزية للأمة رغم ما يتعرض له من عدوان وحصار .. مستنكراً تواطؤ وخيانة الأنظمة العميلة وتطبيعها مع الكيان الصهيوني الغاصب للمقدسات الإسلامية.

وأشاد البيان بما يسطره المرابطين في الجبهات من انتصارات وملاحم بطولية للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .. مؤكداً أهمية تفعيل سلاح مقاطعة منتجات العدو الصهيوني.

وألقيت خلال المسيرة التي حضرها، وكيل المحافظة ناصر الريامي وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية، قصيدة للشاعر سليمان الحميقاني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com