أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أبناء محافظة ريمة يخرجون في مسيرة حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني  

177

أفق نيوز |

شهدت مدينة الجبين مركز محافظة ريمة اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني وقضيته.

ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدمها محافظ ريمة فارس الحباري ووكيلا المحافظة حافظ الواحدي وفهد الحارسي وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية والإشراقية، الشعارات المؤكدة على نصرة القضية الفلسطينية والموقف الثابت مع الشعب الفلسطيني ومقاومته .

وأكد محافظ ريمة ضرورة مواصلة الجهاد حتى تحرير المقدسات ومواجهة طواغيت الشر والاستكبار وأدواتهم من الخونة والمنافقين.

وحث على أهمية التمسك بالقضية الفلسطينية والتحرك الجاد لنصرة الشعب الفلسطيني والمسجد الأقصى الشريف من دنس الكيان الصهيوني الأمريكي.

ودعا المحافظ الحباري أحرار الأمة العربية والاسلامية إلى التوحد وتعزيز محور المقاومة لمواجهة أعداء الإسلام وتحرير المقدسات والأراضي العربية والإسلامية المحتلة من قبل الطغاة والمستكبرين.

وأكد بيان صادر عن المسيرة موقف اليمن الثابت تجاه القضية الفلسطينية القضية الأولى والمركزية للأمة.

وأضاف البيان أن موقف شعبنا تجاه القضية الفلسطينية نابع من هويته الإيمانية وأصالته وهو مستمر في مناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته لتحرير كافة أراضيه المحتلة ومقدساته من الكيان الصهيوني.

وجدد البيان التأكيد على استمرار الشعب اليمني في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في معركته لتحرير القدس الشريف وكافة الاراضي الفلسطينية.

وأكد البيان الموقف الثابت والمبدئي لليمن تجاه القضية الفلسطينية ونصرة الشعب الفلسطيني حتى استعادة كامل أراضيه وإقامة دولته المستقلة على كامل ترابه وعاصمتها القدس الشريف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com