أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أبناء مديرية بدبدة بمأرب يحتشدون تظامنا مع الشعب الفلسطيني

182

أفق نيوز |

نظم أبناء مديرية بدبدة بمحافظة مأرب اليوم مسيرة   جماهيرية حاشدة، تضامنا مع الشعب الفلسطيني المقاوم وتنديدا بالعدوان الصهيوني على قطاع غزة والقدس المحتلة.

ورفع المشاركون في المسيرة أعلام دولة فلسطين وفصائل المقاومة الإسلامية،  وأحرقوا علم الكيان الصهيوني،  مرددين شعارات التضامن مع الشعب الفلسطيني واستنكار جرائم الكيان الصهيوني وصمت الأنظمة العربية العميلة.

وفي المسيرة التي شارك فيها وكيل المحافظة ناصر الشندقي،  ومدير مكتب الإعلام فارس القانصي ومدير مديرية بدبدة درعان السقاف،  ألقيت كلمات أكدت على وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم قضيته العادلة لتحرير الأراضي المحتلة من دنس الكيان الصهيوني الغاصب.

وأشارت الكلمات  إلى أن القضية الفلسطينية، ستظل القضية المركزية والأولى للأمة الإسلامية والشعب اليمني .. مؤكدين على  أهمية البذل والإنفاق لدعم صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة قوات الاحتلال  وصولاً إلى تحرير كافة الأراضي المحتلة.

واستنكر أبناء مديرية بدبدة  الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني وقصف منازل المدنيين واستهداف الأطفال والنساء.. معبرين عن الفخر والإعتزاز بالعمليات التي تنفذها فصائل المقاومة ضد الكيان الغاصب.

وشدد  بيان صادر عن المسيرة التأكيد على الموقف الثابت لمناصرة قضية فلسطين ودعم المقاومة والشعب الفلسطيني حتى استعادة حقوقه وإقامة دولته المستقلة على ترابها الوطني وعاصمتها القدس الشريف.

وجددوا التأكيد على أهمية التفاعل الشعبي الكبير مع حملة “القدس أقرب” لدعم صمود الشعب الفلسطيني ..مباركين الإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية ضد قوى العدوان والإرتزاق.

كما ألقيت خلال المسيرة التي حضرها، مدير أمن المديرية العقيد حميد الشريف ،عدد من المشائخ ومدير إدارة المدارس الصيفية بشير الثابتي قصائد شعرية عبرت عن تضامن الشعب اليمني ووقوفه الى جانب الشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com