أفق نيوز
الخبر بلا حدود

محافظة البيضاء تحيي ذكرى يوم الولاية بمهرجان خطابي

164

أفق نيوز //
نظم أبناء محافظة البيضاء اليوم الأربعاء، مهرجانا خطابيا لإحياء ذكرى يوم الولاية.

وخلال المهرجان بحضور أعضاء مجلس الشورى صالح بينون ومحمد الفاطمي وعبده العلوي، ونائبي وزيري الإدارة المحلية قاسم الحمران، والشؤون الاجتماعية والعمل محمد المقدشي، أكد نائب وزير الثروة السمكية عبد الله إدريس أهمية إحياء يوم الولاية واستلهام الدروس والعبر من سيرة الإمام علي والاقتداء به منهجا وسلوكا.

وأشاد بما حققه أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية ومعهم أبناء وقبائل من انتصارات في مديريتي الزاهر والصومعة وغيرها من جبهات المحافظة والتى تتزامن مع إحياء ذكرى يوم الولاية.

وأكد أن التولي لله وللرسول وللإمام علي عليه السلام والمؤمنين من شأنه تحقيق العزة والكرامة للأمة وإفشال مؤامرات أعدائها.

وفي المهرجان الذي حضره رئيس جامعة البيضاء الدكتور أحمد العرامي ووكيل وزارة الإدارة المحلية أحمد الشوتري ووكيلا المحافظة عبد الله الجمالي وناصر الوهبي، أكد رئيس جامعة صعدة الدكتور عبد الرحيم الحمران أهمية إحياء الأمة ليوم الولاية كي تستعيد مجدها وعزتها.

وأشار إلى أن المؤامرات التي تحاك ضد الامة من قبل قوى الاستكبار والهيمنة العالمية تستوجب من الجميع تعزيز الوعي وتحمل المسؤولية لإفشال مخططات العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته.

بدوره أكد وكيل وزارة الإرشاد صالح الخولاني تمسك أبناء الشعب اليمني بولائهم لله ولرسوله والإمام علي وأعلام الهدى، في وقت سارعت بعض الأنظمة العربية العملية للتطبيع مع العدو الصهيوني وتولي اليهود والنصارى وأعداء الأمة.

فيما أكدت كلمة المناسبة التي القاها أحمد السيد أهمية الاقتداء بالإمام علي عليه السلام وتجسيد منهجه على الصعيد العملي في مواجهة العدوان وكل المؤامرات التي تحاك ضد اليمن والأمة الإسلامية.

تخلل الحفل بحضور وكيل المحافظة المساعد ناصر الريامي وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والشخصيات الاجتماعية فقرات إنشادية وقصيدة للشاعر ابراهيم الحبابي عبرت عن عظمة المناسبة ومكانة الأمام علي في قلوب اليمنيين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com