أفق نيوز
الخبر بلا حدود

نائب وزير الداخلية يتفقد سير العمل بمكافحة المخدرات ويطلع على مستوى إنجاز خطة البناء والتطوير للعام 2021م

168

أفق نيوز //
تفقد نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى سير العمل في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات واطلع على مستوى الأداء الأمني والإداري العملياتي اليومي.

وناقش خلال زيارته الميدانية اليوم ومعه رئيس المكتب الفني – رئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالوزارة اللواء انس علي سنان مع فريق البناء والتطوير في الإدارة مستوى إنجاز الخطة التنفيذية السنوية لبناء وتطوير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات للعام 2021م .

واستمع لشرح من رئيس فريق البناء والتطوير في الإدارة العقيد فاتك الشمسي ومدير إدارة التخطيط العقيد عبدالسلام المنصور عن مستوى تنفيذ أهم المشاريع التطويرية التي تضمنتها الخطة والأنشطة والاجراءات التنفيذية لها وكذلك المؤشرات والنتائج المستهدفة التي تم تحقيقها خلال النصف الأول من العام الجاري.

واكد نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى أن بناء مكافحة المخدرات وتطوير ادائها يمثل أحد اهم الأولويات لدى قيادة الوزارة بما يؤهل الإدارة لمواجهة معركة المخدرات التي تستهدف شعبنا وبلدنا في حرب ممنهجة وغير مسبوقة في اطار العدوان الشامل الذي يديره ويوجهه تحالف الشر وعلى راسه أمريكا وبريطانيا واسرائيل وأدواتهم الاقليمية والمحلية.

وأشار المرتضى إلى أن حرب المخدرات تأتي ضمن ادوات الصراع الاستراتيجي الدولي التي تستخدمها دول الاستكبار لاستهداف الشعوب الحرة المقاومة لغطرستها وعدوانها.

منوها بأهمية مضاعفة الجهود للمضي في المسارين الرئيسيين وهما : مسار المواكبة والأداء الإداري والعملياتي الأمني اليومي للوقاية من جرائم المخدرات وكشفها وضبطها والمسار الاستراتيجي للبناء والتطوير الذي يهدف إلى احداث نقلة نوعية في الارتقاء بالاداء الامني والقضاء على هذه الافة الخطيرة التي تستهدف شعبنا في هويته وقيمه واخلاقه.

واشاد نائب وزير الداخلية بما لمسه من تفاعل كبير وعمل دوؤب في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لتنفيذ الخطة ونقلها إلى أرض الواقع، والتي تأتي في اطار خطة المرحلة الثانية من تنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة .

من جهتهم أكد فريق البناء والعاملون في الإدارة الحرص على تنفيذ الخطة وتحقيق اهدافها ونتائجها المستهدفة مهما كانت الظروف والتحديات بما يحقق البناء النوعي والتحول المنشود بعون الله .

وفي ختام الزيارة حث نائب الوزير جميع العاملين في الادارة على العمل الجاد ومضاعفة الجهود واستشعار المسؤولية أمام الله والعمل بروح الفريق الواحد وتحقيق تكامل وتظافر الجهود بين الجميع بما يحقق بناء وتطوير مكافحة المخدرات والعاملين فيها تقنيا وإداريا وقانونيا وثقافيا وبما ينعكس على الأداء الأمني في مواجهة هذه الحرب الشرسه وبما يلبي تحديات ومتطلبات المرحلة الراهنة والمستقبلية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com