أفق نيوز
آفاق الخبر

البيضاء.. لقاء موسع في الزاهر يناقش الية عمل التواصل مع المغرر بهم

3

أفق نيوز:

ناقش لقاء موسع بمديرية الزاهر محافظة البيضاء اليوم، آلية عمل لجان التواصل مع المغرر بهم والتنسيق لعودتهم إلى الصف الوطني.

وفي اللقاء، استعرض عضوا اللجنة الرئاسية المكلفة بتسهيل عودة المغرر بهم، إبراهيم الشريف ومحمد علي، آلية عمل اللجنة لتسهيل عودة المخدوعين من أبناء المديرية.

بدوره أشار وكيل أول المحافظة البيضاء رئيس اللجنة الرئيسية بالمحافظة حمود شثان، إلى حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على إتاحة الفرصة للمغرر بهم للاستفادة من قرار العفو العام بالعودة إلى صف الوطن.

ولفت إلى أن اللجنة الرئيسية في المحافظة واللجان الفرعية بالمديريات المعنية بالتواصل مع المغرر بهم، حرصت على أن تدشن أعمالها في مديرية الزاهر.. منوها بتفاعل قيادة السلطة المحلية بالمديرية ومشايخ ووجهاء وأعيان آل حميقان وحرصهم على إنجاح أعمال اللجنة في تسهيل عودة المغرر بهم.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة محمد الوحيشي وقيادات تنفيذية وأمنية وشخصيات اجتماعية وإشرافية، استعرض مدير مديرية الزاهر إبراهيم الحميقاني وأمين محلي المديرية ناصر موسى، ما تم إنجازه بشأن تشكيل اللجان خلال الفترة السابقة والمعالجات التي تم اتخاذها لترتيب وصول المغرر بهم إلى مناطقهم.

وأقر اللقاء، آلية العمل وتوسيع لجان التواصل مع المغرر بهم، لتشمل السلطة المحلية ومشايخ ووجهاء المديرية والقيادات التنفيذية.

وجدد مشايخ آل حميقان الدعوة للمغرر بهم بالعودة إلى جادة الصواب والاستفادة من قرار العفو العام.