أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تدشين فعاليات العيد السابع لثورة الـ21 من سبتمبر بمحافظة حجة

196

أفق نيوز – حجة
دشنت محافظة حجة اليوم الأربعاء، فعاليات الاحتفاء بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر بفعالية خطابية.

وفي الفعالية التي نظمها صندوق النظافة والتحسين والمالية والاتصالات، أشار المحافظ هلال الصوفي، إلى دلالات ومعاني الاحتفال بثورة الـ 21 سبتمبر التي خلّصت اليمن من التبعية والوصاية لقوى الاستكبار العالمي.
ولفت إلى ما تحقق من منجزات على مدى سبعة أعوام من الثورة بقيادة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، خاصة ما يتعلق ببناء وتأهيل منتسبي القوات المسلحة وتطور التصنيع العسكري للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير.
وثمن المحافظ الصوفي، حكمة وحنكة القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في إفشال مخططات العدوان الهادفة إخضاع الشعب اليمني للوصاية الخارجية.
فيما اعتبر مشرف المحافظة نايف أبو خرفشة، الاحتفال بثورة 21 سبتمبر، احتفالاً باستقلال القرار والتوجه نحو بناء الدولة اليمنية الحديثة القائمة على العدالة، مؤكداً ضرورة استمرار التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات والتجهيز لتسيير قافلة الرسول الأعظم.
ودعا أبناء المحافظة إلى المساهمة في دعم القافلة، بما يعزز صمود المرابطين في الجبهات، مشيداً بتضحيات رجال الجيش واللجان الشعبية وثباتهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.
وبارك أبو خرفشة، الانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في ميادين الصمود، ومنها عملية النصر المبين في مرحلتها الثالثة.
من جهته أوضح مدير مكتب الهيئة العامة للأوقاف بالمحافظة محمد عيشان، أن ثورة 21 سبتمبر لم تأت من فراغ، لكنها جاءت للتأكيد على أنه لا سلطة لقوى الظلم والطغيان.
وأشار إلى أن ثورة 21 سبتمبر استلهمت مبادئها وأهدافها من ثورة الإمام زيد عليه السلام ومن القيم والمُثل التي سطرها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.
ولفت عيشان إلى أن اليمنيين يعيشون اليوم في عزة وكرامة، في ظل ثورة الـ 21 من سبتمبر، ما يتطلب الاستفادة منها في إصلاح الأخطاء والاستمرار في رفد الجبهات والاهتمام بالجرحى وأسر الشهداء والأسرى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com