أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الجندي:ثورة 21 سبتمبر وحدت اليمنيين تحت قيادة حكيمة افشلت مخططات العدوان

182

أفق نيوز- صنعاء
نظمت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات والوحدات التابعة لها اليوم بصنعاء، فعالية خطابيه احتفاء بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وفي الفعالية أشار نائب رئيس مجلس الشورى عبده الجندي إلى أن ثورة الـ 21 من سبتمبر، جسدت المعنى الحقيقي للدولة ذات السيادة والاستقلال وأغلقت باب الانقسامات والثأرات والأحقاد، وساهمت في طي صفحة الماضي وقوّمت الاعوجاج وركزت جهدها على الحاضر والمستقبل في مواجهة العدوان و بناء الدولة وتنميتها في كل المجالات.

وأكد أن ثورة 21 سبتمبر وحدت اليمنيين تحت قيادة حكيمة فتحققت منجزات عظيمة ووقف الشعب اليمني صامدا أمام عدوان غاشم وانتصر عليه متسلحا بهويته الإيمانية وولائه الوطني.

من جانبه أكد وزير الخدمة المدنية سليم المغلس أن ثورة 21 سبتمبر أحدثت تغييرا جذريا في واقع اليمنيين فكانت ملبية لطموحاتهم وتطلعاتهم في الحرية والكرامة والاستقلال والسيادة والانعتاق من الهيمنة والوصاية الخارجية.

واعتبر أن وجود قيادة ثورية صادقة والتفاف الشعب حولها ومنظومة المبادئ والقيم والأخلاق التي يتحلى بها الشعب اليمني، من أهم عوامل وركائز نجاح الثورة.

واستعرض الوزير المغلس، عدداً من الانجازات التي حققتها الوزارة انسجاما مع أهداف الثورة ومنها إنجاز مشروع دليل الهياكل واللوائح التنظيمية لكافة وحدات الخدمة العامة وإعداد مدونة السلوك الوظيفي ودليل تقييم الأداء وبناء نظام كشف الراتب وتصحيح الاختلالات في الكشف والعمل على إعداد الأرقام المالية والوظيفية التي سيتم الإعلان عنها خلال الأسابيع القادمة.

وفي الفعالية التي حضرها نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله المؤيد ورئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات ابراهيم الحيفي، استعرض عضو المكتب السياسي لأنصار الله الدكتور أحمد الشامي، إلى مكاسب ثورة 21 سبتمبر التي تحققت سياسياً واقتصادياً وعسكرياً وأمنياً.

وأوضح أن اليمن وفي ظل الثورة استعاد قراره السياسي والسيادي وخرج عن الوصاية الأجنبية، ويعيش حالة من الأمن والاستقرار والسكينة والاقتدار الأمني والتصنيع العسكري، والانتقال من مرحلة الدفاع إلى الهجوم وتنفيذ الضربات النوعية في مواجهة 17 دولة والانتصار عليها.

تخللت الفعالية التي حضرها وكلاء وزارة الخدمة المدنية وممثلين عن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والمعهد الوطني للعلوم الإدارية، قصيدة للشاعر معاذ الجنيد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com