أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الحديدة.. مسيرة حاشدة احتفاء بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر المجيدة

181

أفق نيوز:

شهدت مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة عصر اليوم، مسيرة جماهيرية احتفاءً العيد السابع لثورة 21 سبتمبر وردا على تصعيد واستفزازات العدوان في الساحل الغربي.

ورفع المشاركون في المسيرة التي نظمها أبناء مديريات المربع الجنوبي بالمحافظة العلم الوطني والعلم الفلسطيني والشعارات المؤكدة استمرار الصمود والثبات حتى طرد المحتلين والغزاة من كافة أراضي الوطن.

وفي المسيرة الحاشدة التي شارك فيها وكيل المحافظ مطهر الهادي، أشار وكيل المحافظة محمد الحليصي إلى أن ثورة 21 سبتمبر جاءت لتنتزع القرار السياسي اليمني المسلوب وهو الهدف الأسمى الذي ضحى الأبطال من أجل تحقيقه.

وقال ” في ظل هذا العدوان الغاشم لا بد أن نتذكر كل شهيد ارتقت روحه من أجل الدفاع عن الوطن والتصدي للعدوان في جبهات الصمود “.

من جانبه حيا مدير مديرية بيت الفقيه حسين سهل، أبناء المربع الجنوبي والجيش واللجان الشعبية المرابطين في خنادق الدفاع عن الوطن.

وأكد أنه مهما أمعنت دول العدوان في القتل والتدمير سيظل استقلال اليمن هامة على الرؤوس.

فيما اعتبر بيان المسيرة الحاشدة، احتفال مديريات المربع الجنوبي بمحافظة الحديدة بثورة 21 سبتمبر، ردا واضحا على قوى العدوان والاستكبار، وتأكيدا على أن أبناء اليمن الأحرار يقفون صفا واحدا في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وأكد أن أبناء تهامة وإلى جانبهم كل أبناء الوطن ثابتون في مواجهة العدوان ويرفضون الوصاية أو الإرتهان للخارج مهما كانت التضحيات.

وجدد أبناء مديريات المربع الجنوبي التأكيد السير على نهج الرئيس الشهيد صالح الصماد الذي ضحى من أجل اليمن وشعبه.

تخللت المسيرة التي حضرها مدراء ومشرفو المديريات الجنوبية قصيدة للشاعر محمد الجحبي عبرت عن المناسبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com