أفق نيوز
الخبر بلا حدود

حركتا حماس والجهاد الإسلامي تشيدان بالتصدي البطولي لقوات العدو ومستوطنيه في نابلس

295

أفق نيوز //
أشادت حركتا الجهاد الإسلامي وحماس، اليوم الاثنين، بالتصدي البطولي للمقاومين الفلسطينيين والشباب الثائر في نابلس لقوات العدو والمستوطنين

وأكد القيادي في حركة الجهاد الاسلامي داوود شهاب، أن وحدة شباب الضفة المحتلة وتماسكهم يمنحهم قوة وبسالة ويزيد من التفاف الجماهير حولهم .

وحيا شهاب، في تغريدة له عبر ” تويتر” تعقيباً على التصدي البطولي من مقاومي نابلس وشبابها الثائر الذين يتقدمون صفوف المواجهة بكل تصميم وثبات لجنود العدو وقطعان مستوطنيه.

وأوضح شهاب، أنه مع تواصل الاشتباكات والمواجهات الليلية سيدرك العدو أن الضفة ليست ساحة مستباحة.

وشدد شهاب على أنه لن يمضي وقت طويل حتى تحقق المقاومة المتصاعدة في المدن والمخيمات والقرى حالة ردع للاحتلال تمنع من الاقتحامات .

من جانبه حيا الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم السواعد الرامية بالحجارة والرصاص في نابلس جبل النار، التي تصدت لاقتحام الجيش والمستوطنين واوقعت إصابات في صفوفهم.

وقال قاسم ان الشباب المنتفض في كل مدن الضفة الغربية أيثبت أنهم خزان الثورة ومدد الانتفاضة حتى تحقيق أهداف شعبنا بالتحرير والعودة.

وكانت اشتباكات ومواجهات عنيفة اندلعت فجر اليوم، بعد اقتحام قوات العدو والمستوطنين لقبر يوسف في مدينة نابلس، مما أدى لإصابة جنديين “إسرائيليين”.

وذكر شهود عيان، أن قوات العدو انسحبت بعد الاشتباكات والمواجهات العنيفة التي شهدتها المنطقة، مشيرين إلى أنه تم إخلاء المستوطنين والمصابين من جنود العدو تحت وابل من النيران والعبوات الناسفة والحارقة والحجارة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com