أفق نيوز
الخبر بلا حدود

خلال تفقده عدد من المشاريع الخدمية.. نائب رئيس الوزراء يشيد بأداء قيادة محافظة الحديدة

119

أفق نيوز:

 

أشاد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم، بأداء قيادة محافظة الحديدة.

 

وعبر الدكتور أبو لحوم، خلال تفقده اليوم سير العمل بعدد من المشاريع الخدمية الجاري تنفيذها في المحافظة بتمويل من المجلس المحلي، عن شكره للجهود التي تبذلها قيادة المحافظة في تنفيذ المشاريع وحرصها على أداء واجباتها على أكمل وجه.

 

واطلع نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية ومعه وكيل محافظة الحديدة عبد الجبار أحمد، على سير العمل في مشروع قناة تصريف مياه الأمطار (القلعة – الصبالية- شارع المعدل) الذي تنفذه الوحدة التنفيذية بالمحافظة، والذي سيسهم في تصريف مياه الأمطار من الشوارع والأحياء السكنية المستهدفة.

 

واستمعا من نائب مدير عام الوحدة التنفيذية المهندس محمد مثنى، إلى شرح عن المشروع البالغ تكلفته 600 مليون ريال .. مبينا أن نسبة إنجاز تجاوزت 70 بالمائة.

 

كما تفقد الدكتور أبو لحوم والوكيل عبد الجبار، سير العمل في مشروع توسعة مبنى السجن المركزي المكون من خمسة عنابر مع ملحقاتها والذي تنفذه الوحدة التنفيذية بالمحافظة بتكلفة 140 مليون ريال بتمويل من المجلس المحلي وبلغت نسبة الإنجاز فيه 90 بالمائة.

 

واطلع نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية ووكيل المحافظة، على سير العمل بمركز الشهيد صالح الصماد للغسيل الكلوي، الذي يعد أكبر مركز غسيل كلوي على مستوى الجمهورية، والذي يضم 47 جهاز غسيل كلوي وعيادات ومختبرات ومحطة لتحلية المياه وغيرها من المرافق بتكلفة 290 مليون ريال وبلغت نسبة الإنجاز فيه 90 بالمائة.

 

رافقهما رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الأهدل ومديرا المالية محمد الوشلي والأشغال المهندس صالح حميد شرف ومدير الإنشاءات بمكتب الأشغال المهندس توفيق ناشر.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com