أفق نيوز
الخبر بلا حدود

جريمة ثانية… الحرازي يلحق بالسنباني في نقطة طور الباحة

572

أفق نيوز //
ذكرت مصادر اعلامية ان مليشيات ما يسمى بالمجلس الانتقالي، المدعوم إماراتيا قتلت  شاب من تعز على ذات الطريقة التي اعدمت فيها المغترب اليمني في امريكا  عبدالملك السنباني وبذات النفطة التي تشهد جرائم يومية ما يشير  إلى حصول مرتكبي تلك الجرائم على حصانة من المجلس.

وأضافت المصادر بأن نقطة ما يسمى باللواء التاسع صاعقة المتمركزة في طور الباحة، وسيئة الصيت، اوقفت سيارة تابعة لمنظمة اطباء بلا حدود قادمة من مركز للمنظمة في إب وفي طريقها إلى عدن وقامت بتفتيش العاملين الذين كان بحوزتهم مبالغ مالية لشراء سيارة من عدن  .. وقام افراد النقطة بإطلاق النار على العاملين ما اسفر عن مقتل احدهم ويدعى عاطف الحرازي وينتمي إلى مديرية جبل حبشي.  كما قامت تلك العناصر بنهب المبالغ المالية .

وتعد الجريمة الجديدة ثاني جريمة اشتهرت به فصائل الانتقالي في اللواء التاسع وهي واحدة من عشرات الجرائم التي ارتكبت ولم تصل إلى وسائل الاعلام.

 ويشير استمراء افراد هذه النقطة بجرائم القتل والتقطع والنهب بشكل يومي إلى حصولها على حصانة من المجلس الذي لا يزال يعطل سير المحاكمة في قضية عبدالملك السنباني الذي اعدمته ذات العناصر بعد نهب مبالغ مالية بحوزته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com