أفق نيوز
الخبر بلا حدود

فعاليات وأنشطة متنوعة في مديريات أمانة العاصمة احتفاء بالمولد النبوي الشريف

222

أفق نيوز:

أقيمت بمديريات الثورة وصنعاء القديمة والصافية والوحدة وشعوب بأمانة العاصمة اليوم فعاليات احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية بمديرية الثورة بحضور وكيل أمانة العاصمة المساعد محمد شرف الدين ومديري المديرية عقيل السقاف والمتابعة بالامانة عبدالحليم السكري أكدت الكلمات ضرورة الاقتداء بنهج وسيرة الرسول الكريم صل الله عليه وعلى آله وسلم.

وأشارت إلى أهمية الاحتفال بالمولد النبوي بما يليق بالمكانة العظيمة لخاتم الأنبياء والمرسلين في نفوس اليمنيين وارتباطهم بهديه وسيرته والمضي على نهجه القويم.

تخلل الفعالية بحضور قيادات وكوادر تربوية وشخصيات اجتماعية قصائد شعرية وأناشيد ومسرحية قدمها الطلاب والطالبات عبرت عن عظمة المناسبة.

فيما نظم أبناء الجراف الغربي في الثورة احتفالاً خطابياً بذكرى المولد النبوي الشريف تحت شعار ( بولائنا لك يارسول الله سننتصر على اعدائنا ).

وفي الاحتفال أشار هاشم إبراهيم في كلمة المجلس المحلي بالمديرية، إلى عظمة المناسبة التي يجسد من خلالها أبناء اليمن الارتباط بالرسول الكريم والاقتداء به والسير على نهجه القويم في مواجهة الأعداء واستعادة عزة الأمة.

وأكد على ضرورة استلهام الدروس والعبر من سيرة وحياة الرسول الأعظم في تعزير الصمود والثبات ورفد الجبهات.. داعياً إلى التحشيد والمشاركة في الفعاليات الاحتفالية بهذه المناسبة.

وألقيت كلمات أكدت على مكانة المناسبة في قلوب اليمنيين ومدى حبهم وارتباطهم برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والتمسك بهديه ونهجه والإقتداء به.

كما نظم طلاب ثانوية الشعب بمديرية الصافية فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله افضل الصلاة واتم التسليم .

وفي الفعالية أشار مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة عبدالقادر المهدي إلى أهمية دور القيادات والكادر التربوي في الاحتفال بالمولد النبوي، بما يعكس ارتباط اليمنيين برسول البشرية ومعلمها الأول.

وأكد على أهمية تعريف الطلاب بشخصية ومكانة وسيرة رسول الله، والاقتداء بنهجه وأخلاقه ومبادئه قولاً وعملاً.

تخلل الفعالية بحضور مدير الصحة المدرسية بالامانة علي مرغم كلمات وقصائد شعرية ومسرحية وأناشيد أكدت السير على نهج الرسول الأعظم .

إلى ذلك أقيمت فعاليات تربوية في مديريات صنعاء القديمة والوحدة وشعوب احتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

وفي الفعاليات بحضور قيادات وكوادر تربوية ألقيت كلمات أكدت على الاقتداء بالرسول الاعظم وسيرته وغرس حبه ومكانته صلوات الله عليه وآله في نفوس الطلاب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com