أفق نيوز
الخبر بلا حدود

فعالية خطابية بهيئة الاستخبارات والاستطلاع احتفاء بذكرى المولد النبوي

147

أفق نيوز- صنعاء
نظمت هيئة الاستخبارات والاستطلاع اليوم بصنعاء فعالية خطابية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف تحت شعار” بولائنا لك يا رسول الله سننتصر على أعدائنا”.

وفي الحفل الذي حضره مدير دائرة الاستخبارات العميد الركن علي محمد أبو حليقة, ونائب مدير الدائرة العميد الركن حسين محمد هاشم والعميد الركن محمد زهرة، أشار رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء الركن عبدالله يحيى الحاكم، إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف لاستلهام الدروس والعبر والتولي والانضباط والسير على نهج الرسول المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم .

وأوضح أن الانتصارات المتوالية التي يحققها المرابطون على تحالف العدوان في مختلف جبهات القتال جاءت نتيجة التولي لله ورسوله ولأعلام الهدى .

وقال اللواء الحاكم :”الرسول المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم غني عن التعريف لأن الله سبحانه وتعالى قد كرمه من عنده وهذه المناسبة عبارة عن رسالة من أجل أن ننهج نهجه ونستلهم من شخصيته القوة والانضباط وهي رابط بيننا وبين نبينا وهو فخر لنا أمام الشعوب والأمم ”

وتطرق اللواء الحاكم إلى أهمية الحشد لإحياء هذه المناسبة العظيمة لما لها من تأثير كبير على العدو الذي يعمل على بث الادعاءات الكاذبة لغرض افشال هذه المناسبة عبر الوسائل الإعلامية من خلال ما يسمونه بالبدعة وتخويف الناس بطرق عدة كالتفجيرات وغيرها .. لافتا إلى أهمية التعاون المشترك بين الأجهزة الأمنية من أجل سد الثغرات لإنجاح هذه المناسبة.

وأشاد بإنجازات العمل الاستخباراتي في مختلف المهام والعمليات السابقة والمتمثلة في المواجهة الميدانية والاستخبارية وملاحقة العناصر الارهابية في مختلف الجبهات والمناطق التي تمددت فيها عناصر الإرهاب .

وأردف اللواء الحاكم بالقول : ” استطعنا من خلال العمل الاستخباراتي من الحصول على معلومات كاملة عن العدو من قاعدة بيانات وقواته وعتاده وتحركاته ولدينا خارطة متكاملة عن العدو وهذه جهود مضنية يشكروا عليها منتسبي الاستخبارات العسكرية , بعد أن كانت اليمن تحت المجهر الأمريكي والإسرائيلي”

وشدد اللواء الحاكم على أهمية تعزيز الجهود والتنسيق والتنظيم والتكامل في الأعمال مع الجهات ذات العلاقة من أجل تطوير العمل الاستخباراتي.

حضر الفعالية مدراء مديريات الاستخبارات ورؤساء الشعب في المناطق العسكرية والمحافظات

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com