أفق نيوز
الخبر بلا حدود

حرائر امانة العاصمة يحتفين بذكرى مولد الرسول الأعظم

289

أفق نيوز- صنعاء
شهدت ساحة مدينة الثورة الرياضية بالعاصمة صنعاء اليوم الاثنين، حضوراً نسائياً حاشداً احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف.
واكتظ ملعب مدينة الثورة بحرائر العاصمة صنعاء، ابتهاجاً بهذه المناسبة الدينية الجليلة، وتعبيراً عن الولاء والتمسك برسول الإنسانية محمد صلى الله عليه وآله وسلم، والاقتداء بسيرته ونهجه القويم.

ورفعت المشاركات اللافتات والشعارات المعبرة عن مدى ارتباط أهل اليمن بخاتم الأنبياء والمرسلين محمد بن عبدالله عليه الصلاة والسلام، الذين بعثه الله رحمة للعالمين وأنقذ البشرية وهداها إلى الصراط المستقيم.

وأكدت حرائر اليمن، المضي على نهج الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم، والتحلي بأخلاقه وقيمه العظيمة وغرسها في نفوس الأجيال وترسيخ الارتباط الوثيق بخاتم الأنبياء والمرسلين.

واعتبرن الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية، محطة تعبوية وتربوية، للتزود بالمعاني والقيم التي جاء بها المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة في تعزيز الصمود والثبات لمواجهة العدوان.

واستمعت المشاركات في ختام الحفل لخطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الذي تم نقله مباشرة عبر الشاشات في مختلف الساحات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com