أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وردنا الأن: خبر هام من داخل وزارة الخدمة المدنية والتأمينات!

1٬637
أفق نيوز – صنعاء

 

نظمت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات اليوم بصنعاء حفلاً بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان.

 

وفي الاحتفال دعا رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، أبناء الشعب اليمني وكافة موظفي الدولة إلى المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية يوم 26 مارس بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء بمرور أربعة أعوام من الصمود.

 

واعتبر الاحتفال بهذه المناسبة، تعزيزاً للصمود والتلاحم بين أبناء الشعب اليمني وتحدياً في مواجهة العدوان بعد مرور أربعة أعوام من الصمود والثبات والتماسك المجتمعي .. مشيرا إلى أن الفعالية تعكس رسالة صمود وتحدي في مواجهة تحالف العدوان .

 

وقال” إن الشعب اليمني بطبيعته وإرثه لن يخضع أو يستسلم لأي غاز أو محتل مهما بلغت التضحيات، وعلى دول العدوان أن تدرك ذلك ” .. مستعرضا مراحل الصمود والإباء ومواجهة دول العدوان في السنوات الماضية والمتغيرات التي طرأت في ظل تلاحم اليمنيين وتماسكهم.

 

وعرج العيدروس على الوضع في المحافظات الجنوبية والانتهاكات والجرائم التي يرتكبها المحتل بحق أبنائها .. لافتا إلى أن الوضع غير آمن في المحافظات المحتلة مع تنامي أعمال القتل والاغتيال للشخصيات السياسية والعسكرية والمدنيين في ظل وضع أمني غير مستقر.

 

من جانبه اعتبر وزير الخدمة المدنية والتأمينات طلال عقلان إحياء أربعة أعوام من الصمود، احتفالا بالمآثر البطولية التي سطرها اليمنيون على امتداد الجبهات في مواجهة أعتى عدوان عرفته البشرية في التأريخ المعاصر .

 

وحث موظفي وزارة الخدمة المدنية ومؤسساتها وهيئاتها على المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية يوم 26 مارس، لإرسال رسالة للعالم بتلاحم اليمنيين وثباتهم وتماسكهم ورفضهم للضيم والظلم والعدوان .

 

ولفت الوزير عقلان إلى أن الخروج في الفعالية المركزية، أقل ما يمكن عرفانا بصمود اليمنيين وتضحياتهم وتعزيزا للتلاحم المجتمعي في الاستمرار لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا .

 

وأكد أن رفع الوصاية وإيقاف العدوان وانخراط اليمنيين في حوار لحل الأزمة، كفيلة بتجاوز التحديات التي فرضها الواقع الراهن، بما يسهم في العبور إلى مرحلة انتقالية يتوافق عليها أبناء الشعب اليمني، دون تدخل خارجي .

 

فيما أشار وكيل وزارة الخدمة المدنية لقطاع السياسات يحيى المحاقري وسامي شرف الدين إلى أهمية إحياء فعالية أربعة أعوام من الصمود، للتذكير بتضحيات اليمنيين وصمودهم في مواجهة العدوان وتجديد العهد في الاستمرار على هذا النهج حتى تحقيق الانتصار.

 

وأشادا بالملاحم التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية وإلى جانبهم أحرار اليمن في مواجهة العدوان ومرتزقته، واعتبرا إحياء أربعة أعوام من الصمود فرصة لتعزيز ومواصلة الثبات.

 

وأشار المحاقري وشرف الدين إلى أن إحياء أربعة أعوام من الصمود رسالة للعالم مفادها أن الشعب اليمني سيواصل الصمود مهما بلغت التضحيات.

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com