أفق نيوز
الخبر بلا حدود

التربية والتعليم تطالب الأمم المتحدة بلجان دولية مستقلة للتحقيق بجريمة العدوان في حي سعوان بصنعاء

221

أفق نيوز | صنعاء

طالبت وزارة التربية والتعليم الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بسرعة تشكيل لجان دولية مستقلة للتحقيق في الجرائم الوحشية لتحالف العدوان السعودي الأمريكي والتي كان آخرها استهداف محيط م أمس الأول .

ودعت الوزارة في بيان صدر عنها بالأمس المجتمع الدولي ومجلس الأمن والأمم المتحدة بالقيام بدورهم في حماية المدنيين الأبرياء ووقف العدوان الغاشم ورفع الحصار الظالم عن اليمن ..

ونددت الوزارة باستمرار صلف العدوان الذي راح ضحيته المئات من الطلاب والكوادر التربوية وتدمير ما يربو عن ٣ الاف و ٣٠٠ مدرسة ومؤسسة تعليمية فضلا عن الحصار الذي منع دخول كمية الأوراق اللازمة لطباعة الكتاب المدرسي وقطع مرتبات المعلمين…

وعزا استمرار هذا الصلف إلى صمت المجتمع والهيئات الدولية المخزي ازاء استمرار هذا العدوان البغيض .

وأكد المشاركون في الوقفة، التي حضرها وكيلا الوزارة المساعدين احمد عباس وبشرى المحطوري، إستمرار الثبات والصمود حتى تحقيق النصر المؤزر ، مثمنين إستمرار التربويين في الميدان جبهتهم التي لا تقل شأنا عن جبهات العزة والكرامة والإباء.

ودعوا أبناء الشعب اليمني العظيم إلى مزيد من التلاحم و الحفاظ على وحدة الصف والترفع عن الجراح والأخذ بالثأر من القتلة المجرمين ومواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال حتى الانتصار على البغاة والظلمة وشذاذ الآفاق.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com