أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مكافحة الفساد تتسلم إقرار الذمة المالية من نائب وزير الأوقاف

287
أفق نيوز//

 

تسلمت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد اليوم إقرار الذمة المالية من نائب وزير الأوقاف والإرشاد القاضي العلامة فؤاد محمد ناجي وذلك عملا بنص المادة رقم (١٥) من القانون رقم(٣٠) لسنة ٢٠٠٦م بشان الإقرار بالذمة المالية.

 

وأشاد رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد الدكتور محمد محمد الغشم، بمبادرة نائب وزير الأوقاف والارشاد المتمثله في تقديم إقراراته بالذمة المالية في مواعيدها المحددة.. مؤكدا حرص هيئة مكافحة الفساد على تعزيز الشراكة مع كافة مؤسسات الدولة والتنسيق لتطبيق القانون بما يسهم في الوقاية من الفساد.

 

من جانبة اكد نائب وزير الاوقاف والارشاد العلامة فؤاد ناجي أن تقديمة للاقرار يأتي في إطار إلتزام الحكومة بتقديم إقرارات الذمة المالية.. مشيدا بدور الهيئة في مكافحة الإثراء غير المشروع، وصون أموال الشعب وحمايتها من العابثين

 

واشار العلامة ناجي الى ان المرحلة القادمة تطلب بذل المزيد من الجهود لما فيه استئصال شأفة الفساد، وتحقيق التطلعات المنشودة لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

 

وخلال تسلم الإقرار، أشاد عضو الهيئة رئيس قطاع الذمة المالية المهندس حارث العمري، بتفاعل وزراء ونواب حكومة الإنقاذ الوطني بتقديم إقرارات الذمة المالية إعمالاً للقانون.

 

وأكد العمري أن الهدف من إنفاذ قانون الذمة المالية هو حماية المال العام والوظيفة العامة من الاختلالات والفساد المالي والإداري.. مشيراً إلى أن هذا القانون يصب في مصلحة الموظف العام والوظيفة العامة، داعياً كافة المشمولين إلى سرعة تقديم إقراراتهم.

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com