أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قائد الثورة : نحن لا نتلقى أمرًا واحدًا ولا فرضيةً واحدة من إيران ( اقرأ أبرز ما ورد في خطاب السيد القائد)

258

أفق نيوز | خاص

أكد قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في خطاب له مساء أمس السيت 16 ذي الحجة بالقول : نحن لا نتلقى أمرًا واحدًا ولا فرضيةً واحدة من إيران وردنا على العدوان قرار سيادي مشروع وقرارنا مستقل وتوجهاته مستقلة ولا تأتينا من أي كيان خارجي ..

وأضاف قائد الثورة : لا نعيش حالة الارتهان لأي طرف، لكن لدينا علاقة الأخ بأخيه مع الأحرار وحاضرون للعلاقات الأخوية الأخلاقية القائمة على أساس الاحترام المتبادل مع كل أبناء أمتنا..

ونصح السيد عبد الملك في خطابه حول آخر المستجدات على الساحة .. كل المحيط العربي والإسلامي إعادة علاقته الرسمية والتمثيل الدبلوماسي مع الشعب اليمني.

كما أكد أن عمليات الجيش واللجان الشعبية وسلاح الجو المسير ضد دول العدوان تأتي في سياق حقنا المشروع في الرد وأن العملية التي استهدفت مصفاة الشيبة السعودية هي درس مشترك وإنذار مهم للإمارات في إشارة إلى كون الموقع المستهدف يقع بالقرب من حدودها..

وأضاف قائد الثورة أن قدرات الجيش اليمني واللجان ستتطور في حال استمرار العدوان على اليمن ولن يوفر الأمن والاستقرار لدول العدوان ..

كما قال قائد الثورة: إن التطورات الأخيرة في عدن لها ارتباط واضح بمؤامرات تحالف العدوان وأهدافه في تجزئة واحتلال اليمن .. مشيراً إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي والإصلاح وهادي وقفوا مع العدوان نتيجة ما وصفه بأحقادهم وغباؤهم السياسي ..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com