أفق نيوز
الخبر بلا حدود

فهد ابو راس: نتمنى ان تستفيد السعودية من المبادرة التاريخية التي أطلقتها الرئيس المشاط

382

أفق نيوز / متابعات

عبر وكيل محافظة الجوف لشؤون مديريات برط الشيخ فهد بن حمود ابو راس عن تهانيه لقائد الثورة السيد العلم عبدالملك بن بدر الدين الحوثي وللقيادة السياسية ممثلة بالرئيس مهدي المشاط والى قيادة ومنتسبي أبطال القوات المسلحة والأمن البواسل واللجان الشعبية، بمناسبة حلول الذكرى الخامسة لثورة الـ 21 من سبتمبر.

وأكد ابور راس أن يوم الـ 21 من سبتمبر 2014 نقطة تحول حقيقية ومفصلية في حياة الشعب اليمني، والتي قضت على رموز الفساد والاستبداد، وأصبحت منارة يستلهم منها شعبنا اليمني معاني التضحية والفداء من أجل الوطن، خاصة أن هذه الثورة المباركة كانت وما زالت الدليل الناصع لصمود شعبنا اليمني في وجه العدوان السعودي وحلفائه الاقليميين والدوليين، وفي مقدمتهم أمريكا وغيرها من الدول الكبرى.

وقال وكيل محافظة الجوف أن الشعب اليمني ممثلاً بقيادته الحكيمة لا ينشد سوى السلام ولم يكون يوماً ما معتدي على أحد، إلا أنه لن يكون مكتوف الأيدي عندما يتعرض وطنه لأي اعتداء، حيث اثبتت الخمس السنوات الماضية علو كعب شعبنا العظيم ممثلاً بأبطال قواتنا المسلحة واللجان الشعبية على أحدث الآلات العسكرية الحديثة والمتطورة التي يمتلكها تحالف العدوان ويمارس بها أبشع الجرائم بحق ابناء الشعب اليمني في ظل الصمت المخزي للمجتمع الدولي.

وأضاف “نتمنى أن يستفيد تحالف العدوان وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية من المبادرة التاريخية التي اطلقها اليوم رئيس المجلس السياسي الاعلى الاخ مهدي المشاط، والمتمثلة بإعلان إيقاف قصف الاهداف في السعودية سواءً بالصواريخ البالستية أو المجنحة أو الطيران المسير.. مبادرة تاريخية إذا تعاملت معها السعودية بالمثل فستكون فاتحة لإيقاف العدوان وتجنيب البلدين مزيد من الحرب والدمار”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com