أفق نيوز
الخبر بلا حدود

بالصور : في صنعاء .. أمريكيا تحتفل بيومها الوطني وبرعاية أممية !!

361

أفق نيوز / متابعات

كشفت مصادر إعلامية عن رعاية وتنظيم إحدى المنظمات الأممية لفعالية احتفالية باليوم الوطني الأمريكي بقرها في العاصمة صنعاء  .

وأوضحت المصادر أن منظمة الهجرة الدولية والتي تعمل في اليمن تحت يافطة العمل الإنساني تحولت من منظمة أممية إلى سفارة ترعى المصالح الأمريكية في مخالفة صريحة لكافة القوانين والقرارات التي أنشأت على أساسها .

واضافت المصادر إن المنظمة الأممية توظيف أنشطتها التي تقوم بها في اليمن لأهداف خفية تخدم الأجندة الأمريكية بدليل رعايتها في يوليو الماضي لفعالية احتفالية نظمتها بصنعاء بمناسبة اليوم الوطني الأمريكي في الوقت الذي ترعى وتدعم فيه الولايات المتحدة أكبر عدوان وحشي ضد الشعب اليمني منذ خمس سنوات ..

هذا الاحتفال بحسب مراقبون مثل تحديا وانتهاكا صارخا لسيادة الجمهورية اليمنية، ولحكومة صنعاء وأجهزتها الأمنية والاستخباراتية التي لا تبعد عنهم سوى بضع أمتار .

ناشطون يمنيون ومنظمات المجتمع اليمني الوطنية، اعتبروا أن تنظيم منظمة”الهجرة الدولية” احتفالا باليوم الوطني لأمريكا في صنعاء، هو تحديا واستهتارا لدماء الشهداء والجرحى، وتضحيات الجيش واللجان الشعبية الذين يدافعون عن عزة وكرامة الشعب اليمني للعام الخامس على التوالي.

وأكدوا بان ذلك يكشف الدور المشبوه الذي تقوم به هذه المنظمة الأممية وسكوتها عن الجرائم بحق الشعب اليمني وحصاره وتجويعه.. منوهين بان المنظمات الأممية الإنسانية والإغاثية أصبحت مجرد أداة تابعة للخارجية الأمريكية وراعية لمصالحها أكثر من الأمريكيين أنفسهم حد تعبيرهم.

 وتسأل الناشطين عن سبب صمت حكومة الإنقاذ ووزارة خارجيتها والسلطات الأمنية، حيال تلك التصرفات الاستفزازية..  داعين إلى ضرورة أن يكون لها إجراءات حازمة مع كل ما ينتهك السيادة الوطنية التي ضحى من أجلها الآلاف من الشهداء بدمائهم الطاهرة، التي يتوجب الانتصار لها قولا وعملا في كافة مجالات الحياة.. 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com