أفق نيوز
الخبر بلا حدود

شهيد بحيس والخونة وجيش العدو السعودي يواصلان قصف صعدة والحديدة وطيران العدوان يشن أكثر من 45 غارة على عدة محافظات

415

أفق نيوز / تقرير

أقترف تحالف العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته الخونة أمس الثلاثاء جملة من الجرائم والانتهاكات الجسيمة بحق المواطنين اليمنيين ومقدراتهم والمنشات الخدمية في عدة محافظات ..

ففي محافظة الحديدة غربي البلاد .. استشهد مواطناً جراء استهدفه بنيران قوى العدوان والخونة جنوب المحافظة. وقالت مصادر محلية إن قوى العدوان والخونة قصفوا بعشرات القذائف والأسلحة الرشاشة مناطق عدة شرق حيس ومنطقة الفازة بمديرية التحيتا ومدينة الدريهمي المحاصرة ما أسفر عن استشهاد مواطناً وإلحاق أضرار جسيمة بالمنازل والممتلكات المختلفة.

وأضافت المصادر أن قوى العدوان والخونة حاولت تنفيذ تسلل في منطقة كيلو16 بمديرية الحالي جنوب مدينة الحديدة لكن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من إفشاله.

إلى ذلك شن طيران العدوان غارتين على مديرية المنيرة متسببا بأضرار كبيرة في المناطق المستهدفة.

وفي حجة والجوف شمال غربي البلاد شن طيران العدوان 17 غارة منها 13 على مديريات حرض وحيران وبكيل المير بحجة .. وأربع غارات على منطقة الظهرة بمديرية خب والشعف بالجوف.. و ذكرت مصادر محلية أن غارات العدوان تسببت بدمار مهول في منازل وممتلكات المواطنين وكذا في المنشات الخدمية ..

وفي صعدة .. قصف جيش العدو السعودي بعدد من الصواريخ وقذائف المدفعية الثقيلة مناطق مأهولة بالسكان في مديرية رازح الحدودية. فيما شن طيران العدوان غارتين على منطقة مجازرة قبالة عسير.  وذكرت المصادر أن القصف السعودي والغارات تسببا بتضرر عدد من المنازل والمزارع والممتلكات المختلفة.

العميد سريع : زحوف متواصلة للمليشيات في جبهات الحدود

من جانبه قال المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيي سريع إن قوى العدوان ومرتزقتها الخونة نفذوا خلال الساعات الماضية زحوفاً متواصلةً في جبهات الحدود الشمالية تحت غطاء جوي كثيف من طيران العدوان .

وأوضح العميد سريع في بيان مساء الأمس إن طيران العدوان شن أكثر من 41 غارة على مناطق متفرقة في محافظتي صعدة وحجة في محاولة لدعم زحوف قوى العدوان والخونة .. مؤكداً فشل كل تلك الزحوف وتكبيدها خسائر كبيرة في صفوفها.

#انفورا_خفافاً_وثقالا

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com