أفق نيوز
الخبر بلا حدود

إعلان الفائز بلقب مهرجان الرسول الأعظم في الشعر والانشاد

251

أفق نيوز / 

أحرز الشاعر عبد الوهاب الشيخ والمنشد زكريا إسماعيل لقب مهرجان الرسول الأعظم للإبداع الفني والثقافي في دورته السادسة في مجالي الشعر والإنشاد.
 
وجاء فوزهما بعد مواجهات مع 250 مشاركا، تنافسوا على اللقبين منذ انطلاق المهرجان السبت الماضي بتنظيم مؤسسة الإمام الهادي بمناسبة ذكرى المولد النبوي.
 
وأقرت لجنة التحكيم في مجال الشعر برئاسة عبد الحفيظ الخزان وكريم الحنكي فوز الشيخ بعد استماعها في منافسات اليوم للشاعرين إبراهيم المداني وأحمد عبده الحاج وعبد السلام مزود.
 
فيما أقرت اللجنة في الجانب الفني برئاسة على محسن الأكوع، فوز المنشد زكريا اسماعيل بعد استماعها لمشاركات المتسابقين محمد البرحاني، صدام الزبيدي، علي النونو وهشام البرحاني.
 
وتواصلت فقرات المسابقة اليوم بإعلان فوز أمين التركي بجائزة الجمهور في فقرة المجاراة الشعرية إلى جانب فلاشين ثقافيين الأول “دروس من السيرة النبوية”، والثاني “رسول الله القائد والقدوة”.
 
كما استمتع الجمهور بعرض مسرحي بعنوان “مصير الأدوات” للمخرج يحيى سهيل وإبداع سلطان الجعدبي، عبد الناصر العراسي، أنيس العنسي، وآخرون
 
وتتواصل فقرات المهرجان المقرر اختتام فعالياته غدا بأمسية فنية على مسرح الهواء الطلق لمجموعة من الفنانين وفرق الانشاد المحلية.
 
يصاحب المهرجان معرض فني للخطاط والتشكيلي علي الأعرج مشتملا على 50 عملا ولوحة فنية، تعكس حرفية الفنان ومهاراته في تطويع الخطوط على الورق العادي مع أنماط الزخارف لإنتاج أعمال تشكيلية بمستويات إبداعية متفاوتة.
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com