أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الزكاة توزع معونات مالية لأسر الأسرى والمفقودين بذمار

278

أفق نيوز |
دشن القائم بأعمال محافظ ذمار أمين عام محلي المحافظة مجاهد شايف العنسي اليوم توزيع مساعدات مالية لأبناء وأسر الأسرى والمفقودين، تنفذه مؤسسة أحرار اليمن بدعم الهيئة العامة للزكاة.

وفي التدشين بحضور وكلاء المحافظة فهد المروني ومحمود الجبين ومحمد عبدالرزاق وعباس العمدي، أكد القائم بأعمال المحافظ العنسي، أهمية رعاية أسر الأسرى والمفقودين وتوفير احتياجاتهم خاصة في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار.

وأشار إلى اهتمام قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى والسلطة المحلية بملف الأسرى والمفقودين وحرصهم على رعاية أسرهم عرفانا وتقديرا لتضحياتهم.

وثمن العنسي جهود الهيئة العامة للزكاة في تمويل هذا المشروع الإنساني الذي يعتبر أحد مصارف الزكاة .. منوها باهتمام مؤسسة أحرار اليمن بأسر الأسرى والمفقودين.

فيما أشاد مدير فرع هيئة الزكاة ماجد التينة بتضحيات الشهداء والجرحى والأسرى والمفقودين .. مؤكدا أن رعاية أسرهم أقل واجب تجاه ما قدموه في عزة وكرامة الشعب والوطن.

وبين أن المشروع يستهدف500 أسرة في جميع مديريات المحافظة بمبلغ 17 مليون ريال.

بدوره تطرق مدير مؤسسة أحرار اليمن أحمد المروني إلى ما قدمته محافظة ذمار من قوافل الشهداء والجرحى والأسرى والمفقودين .. مثمنا اهتمام القيادة وهيئة الزكاة بهذا الشريحة من الأبطال المدافعين عن الوطن في مواجهة العدوان.

وفي كلمة عن أسر الأسرى والمفقودين، عبر علي العماد عن الامتنان للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لما تبديه من اهتمام بالأسرى والمفقودين ورعاية أسرهم .. مؤكدا الاستعداد تقديم كل غال ونفيس في سبيل الوطن.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من مدراء المكاتب التنفيذية وأسر أسرى ومفقودين وشخصيات اجتماعية، قصيدة شعرية معبرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com