أفق نيوز
آفاق الخبر

الجيش واللجان يسيطرون على موقع الإغلاق في نجران

59

سيطر مجاهدو الجيش واللجان الشعبية ، اليوم السبت 14 أبريل 2018م، على موقع الاغلاق التابع لقطاع نجران.

مصدر عسكري أكد أن وحدات متخصصة في الجيش وللجان الشعبية نفذوا عملية عسكرية واسعة على موقع الاغلاق في الشبكة تمكنوا خلالها من السيطرة الكاملة على الموقع بعد مقتل وجرح جميع حاميته قبل أن يلوذ من تبقى منهم بالفرار.

وأضاف المصدر أن وحدة القناصة تمكنت من قنص جندي سعودي في موقع الشبكة في نجران ، فيما اعترف العدو السعودي بمقتل 4 من جنوده وهم” الوكيل رقيب/ خالد بن مخيضير العلوي الحربي، وكيل رقيب: سعيد بن علي بن فرج الشلوي ، الرقيب جبران علي محمد العزي المالكي، الرقيب سعود سعدي قليل ال وضاح المنتشري” وإصابة العريف عامر ابراهيم منتهی المعشي والرقيب نواف مسلط الذيابي.

وتابع المصدر أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته المنافقين بصليات من القذائف في موقعي السديس والشرفة في نجران و في رقابتي الشعب والمشقف بجيزان.

المصدر أكد أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن اليوم 10 غارات جوية على موقع الشبكة في نجران وغارة جوية على موقع الطلعة في نجران.

وتأتي هذه العمليات النوعية ضمن استراتيجية التصعيد التي اتخذها الجيش واللجان الشعبية بالتزامن مع بدء العام الرابع من الصمود في وجه العدوان.

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء