أفق نيوز
الخبر بلا حدود

إصابة 8 فلسطينيين برصاص العدو واعتقال 9 آخرين في الضفة الغربية المحتلة

229

أفق نيوز | وكالات

اقترفت قوات العدو الصهيوني اليوم الاثنين جملة من الجرائم والانتهاكات الوحشية بحق أبناء الشعب العربي الفلسطيني .. حيث أطلقت الرصاص الحي على شاب فلسطيني جنوب جنين ما أسفر عن إصابته بجروح وصفت بالخطرة .. كما أطلقت النار والغازات المسيلة للدموع على الفلسطينيين خلال اقتحام مئات المستوطنين لمقام يوسف قرب مخيم بلاطة في نابلس ما أدى إلى إصابة سبعة مواطنين بالاختناق وعدد آخر بالرصاص .

إلى ذلك اقتحمت قوات العدو مركز “حنظلة” الثقافي شمال غرب رام الله بعد تحطيم بابه واستولت على أوراق وملفات وبعض محتوياته.. كما اقتحمت عدد من المنازل الفلسطينية في محافظة الخليل، جنوب الضفة وفتشتها وعاثت بمحتوياتها خرابا تحت ذرائع وصفت بالواهية.

من جهة أخرى شنت قوات العدو الصهيوني صباح الاثنين حملة اعتقالات واسعة طالت تسعة فلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة .. وقالت وكالة وفا للأنباء إن قوات الاحتلال اعتقلت مواطنين اثنين من بيت لحم وشابين من المزرعة الغربية وشابا من حارس غرب سلفيت وثلاثة مواطنين من عنبتا شرق طولكرم  وأسيرا محررا من جنوب جنين.

 إلى ذلك .. حكمت محكمة سالم العسكرية الصهيونية على الأسير الفلسطيني محمد لطفي من جنين بالسجن الفعلي لمدة ثلاث سنوات ونصف وغرامة مالية بقيمة 3 آلاف شيقل . فيما يواصل ستة أسرى فلسطينيين في سجون الاحتلال إضرابهم عن الطعام لليوم 86 يوماً رفضا لاعتقالهم الإداري ..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com