أفق نيوز
الخبر بلا حدود

بالتفاصيل | آخر المستجدات عن “المرادي” قاتل زوجته وصهره وشقيقة زوجته وابن شقيقته بسعوان

580

أفق نيوز | خاص

في جريمة بشعة ارتكبها المدعو يوسف المرادي في منطقة سعوان بصنعاء يوم الثلاثاء الماضي وحصل موقع “أفق نيوز ” على التفاصيل التالية:

1_ جريمة القتل التي ارتكبها المدعو يوسف ناجي المرادي بحق زوجته واسرتها لم تكن الأولى فقد سبق له قتل شخص ودفع الدية كما اطلق الرصاص على عمه شقيق والده منذ شهور ومازال عمه يتعالج في الخارج على نفقة الجاني.

2_ الجاني قتل يوم أمس خمسة أفراد ثلاثة في سعوان هم زوجته وصهره يوسف السروري وشقيقة زوجته وفي شعوب قتل أثنان هم أبن شقيقته وأحد جيرانه اثناء ماكانوا بيحاولوا اقناعه بتسليم نفسه لرجال الأمن فيما مازال شقيقة يصارع الموت.

3_ الجاني اقتحم منزل عمه في سعوان أثناء ماكانوا يتناولون وجبة الغداء وباشرهم باطلاق النار مباشرة حتى بدون مايفتح معهم اي نقاش.

4_ الجاني اطلق النار على شقيقه واحد الجيران وابن شقيقته أثناء محاولتهم اقناعه بتسليم نفسه وظل يحتفظ بهم في دكانه لاكثر من ساعة وهم ينزفون ثم رمى بهم إلى خارج المحل وكان ابن شقيقته جثة هتمدة فيما توفي جاره أثناء اسعافه بالطريق اما شقيقه مازال يصارع الموت بالمشفى.

5_ سقيقة زوجة الجاني توفيت بغرفة العناية المركزية بمشفى المتحدون ومازال أطفالها أحمد وأسيل في العناية وكذا شقيق زوجته زين العابدين .

6_ الجاني كان يهدد رجال الأمن بقتل الرهائن إذا اقتحموا المحل ولكن شقيقه المصاب حين افاق الصباح اخبرهم بانه لايوجد في المحل رهائن ويعد التأكد من المعلومة وبان الجاني كان يكذب عليهم قرر رجال الأمن اقتحام المحل وبمجرد ان قاموا بتفجير باب المحل بقنبلة يدوية قام الجاني بتسليم نفسه فورا.

7_ الجاني من مدمني الخمر

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com