أفق نيوز
الخبر بلا حدود

اللواء العاطفي في الاعلام العبري!

317
أفق نيوز – تقرير: محمد الوريش

تناولت الصحف العبرية تصريحات وزير الدفاع اليمني اللواء محمد ناصر العاطفي التي اشار فيها إلى جهوزية القوات المسلحة اليمنية للرد على اي اعتداء « اسرائيلي» وامتلاكها بنك أهداف برية وبحرية للعدو الصهيوني.

وحظيت تصريحات اللواء العاطفي باهتمام كبير في الصحف العبرية التي اسهبت في تحليل التصريحات محذرة مما اسمته الخطر القادم من اليمن صحيفة « تايمز أوف اسرائيل» نشرت تحقيقاً تطرقت فيه إلى أن ما يمتلكه اليمنيون من قدرات كالصواريخ المجنحة والطائرات بلا طيار من الصعب اكتشافها واعتراضها.

ولفتت إلى أنه يصعب على «إسرائيل» اعتراض اي اعتداء من اليمن لأن دفاعات «الجيش الاسرائيلي» المتوسطة والبعيدة المدى في وضع يمكنها من اسقاط الصواريخ القادمة من الشمال فقط.

صحيفة « جيروزام بوست» بدورها قالت: إن التصريحات تأتي ضمن تهديدات يصدرها «انصار الله» بشكل مستمر وتوقفت الصحيفة عن تصريح اللواء العاطفي الذي جاء فيه اكتمال جميع الاستعدادات اللازمة للقيام بهجمات استراتيجية واسعة النطاق والتي من شأنها ان تشل قدرات العدو.

موقع «آي 24» العبري هو الآخر تطرق إلى تصريحات وزير الدفاع اليمني مشيراً إلى أن ما اسماه الحوثيون دخلوا خط التوترات في المنطقة مع اسرائيل وتطرق الموقع إلى أن الحوثيين يعتبرون كيان العدو ومشاركاً في الحرب على اليمن منذ خمس سنوات.

بدوره «موقع اسرائيل ناشيونال نيوز» العبري تناول تصريحات اللواء العاطفي باسهاب وتحليل موسع.. وركز الموقع على التصريح الذي جاء فيه «هناك جاهزية عالية للعسكريين اليمنيين ولن نتردد في استهداف العدو الاسرائيلي إذا ما قررت القيادة ذلك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com