أفق نيوز
الخبر بلا حدود

إب: افتتاح معارض لكسوة أبناء الشهداء في عدد من مديريات المحافظة

150
أفق نيوز – إب

افتتح بمحافظة إب معرض لكسوة أبناء الشهداء من مديريات المشنة والظهار وريف إب لعدد (١١٣) من أبناء الشهداء، أقامته مؤسسة الشهداء بالتعاون مع الهيئة العامة للزكاة.

وخلال الافتتاح الذي تخلله توزيع العيدية النقدية لأبناء الشهداء أكد مدير عام مديرية المشنة علي البعداني أن السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات تسعى للاهتمام بأسر الشهداء إيمانا بما قدمه الشهداء من تضحيات عظيمة في سبيل عزة هذا الوطن.

حضر الافتتاح مدير عام مكتب الإعلام عبدالباسط النوعة ومدير عام العمليات بالمحافظة محمد الشريف.

وفي مديرية حبيش افتتح معرض كسوة أبناء الشهداء لعدد (١٤٢) من أبناء الشهداء.

وخلال الافتتاح أكد مدير عام مديرية حبيش محمد الشبيبي ومسؤول أنصار الله بالمديرية حسن الفرح أن الاهتمام بأبناء وأسر الشهداء ينبغي أن يكون في كل وقت وحين وأن لا يكون موسميا كون هؤلاء يمثلون أمانة تركها الشهداء في أعناق الدولة والمجتمع على حد سواء .

وفي مدينة القاعدة افتتح معرض لكسوة أبناء شهداء مديريتي ذي السفال والسياني لعدد يزيد عن ( ١١٠) من أبناء الشهداء في المديرتين .

وأوضح مدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة محمد المساوى خلال الافتتاح الذي حضره مدير عام مديرية السياني أشرف الصلاحي ومسؤول أنصار الله بذي السفال إسحاق وجيه الدين أن هذه المعارض التي تنظمها مؤسسة الشهداء بالتعاون مع هيئة الزكاة تعد جزءا من الوفاء لأهل الوفاء وعرفانا بما قدموه وبذلوه في سبيل الله.

ولفت إلى أنه تم افتتاح خلال الأيام الماضية العديد من المعارض المجانية لكسوة أبناء الشهداء في القفر والرضمة ويريم والمخادر.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com