أفق نيوز
آفاق الخبر

توزيع هدايا عيدية للجرحى وأسرى العدو والسجناء وأسر الشهداء بالحديدة

14

أفق نيوز../

 

دشن فرع الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة صباح، اليوم الأحد، مشروع توزيع الهدايا العيدية على جرحى الجيش واللجان الشعبية والسجناء وأسرى العدو.

 

وفي التدشين ثمن القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم دعم هيئة الزكاة ودورها تجاه الجرحى وأسرهم الذين سطروا أعظم المواقف والتضحيات في مختلف الجبهات دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره وكذا السجناء وأسرى العدو ومختلف شرائح المجتمع.

 

فيما أوضح نائب مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة محمد الوسع أن المشروع يستهدف 547 من الجرحى والسجناء وأسرى العدو بتوزيع هدايا عيدية من جعالة ومبالغ نقدية.

 

حضر التدشين وكيلا المحافظة أحمد البشري وعلي الكباري ومندوب رئاسة الهيئة العامة للزكاة يحيى القحوم وعدد من المعنيين في السلطة المحلية وفرع الهيئة بالمحافظة.

 

وعلى صعيد متصل دشنت مؤسسة الشهداء بمحافظة الحديدة اليوم توزيع جعالة العيد لـ 64 أسرة من أسر الشهداء بمختلف مديريات مركز المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

وفي التدشين أشار مدير المؤسسة علي الشعثمي إلى أهمية تنفيذ مثل هذه المبادرات المجتمعية وبما يسهم في رفع معنويات أبطال الجيش واللجان الشعبية وتخفيف معاناة أسر الشهداء والمرابطين وإدخال البهجة والسرور في نفوسهم ويعزز من الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان وكسر شوكته وإفشال مخططاته.