أفق نيوز
آفاق الخبر

تفاصيل ما حدث قبل ساعات في عدد من مستشفيات أمانة العاصمة

225
أفق نيوز – صنعاء

تفقدت قيادات رسمية وقبلية اليوم أحوال جرحى الجيش واللجان الشعبية في عدد من المستشفيات بالعاصمة صنعاء.

حيث اطلعت قيادات من أعضاء مجالس النواب والشورى والتلاحم القبلي على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للجرحى والرعاية التي يحظون بها عرفاناً بدورهم في الدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره.

ونقل الزائرون للجرحى تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط بعيد الأضحى المبارك.

وعبروا عن تقديرهم واعتزازهم بما يسطره أبطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في مختلف الساحات والميادين .. مؤكدين وقوف أبناء وقبائل اليمن ودعمهم بشتى الوسائل والإمكانات، للمضي في تحرير كامل تراب اليمن من دنس الغزاة والمحتلين.

واعتبر عضو مجلس الشورى رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام، زيارة الجرحى، أقل ما يمكن عرفاناً بتضحياتهم وثباتهم وصمودهم في مواجهة العدوان والمرتزقة وإفشال المخططات التآمرية التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

فيما أعرب الجرحى عن امتنانهم للقيادات البرلمانية والشوروية والقبلية على هذه الزيارة .. مؤكدين المضي على درب الشهداء في مواصلة معركة النضال والكفاح، حتى تحرير كل شبر في أرض اليمن من قوى العدوان والإرتزاق.

ضم الفريق الزائر عضو مجلس النواب محمد البكري وعضوا مجلس الشورى مصلح أبو شعر وأحمد الشرعبي ومحافظ عدن طارق سلام ونائب ناطق القوات المسلحة العميد عزيز راشد، وعدد من المشائخ والوجهاء ومسئولي التلاحم بأمانة العاصمة وعدد من المحافظات.