أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تدشين توزيع زكاة الزروع والثمار في مناخة بصنعاء

198

أفق نيوز| صنعاء

دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة صنعاء اليوم الأثنين ، بمديرية مناخة توزيع زكاة الزروع والثمار لموسم حصاد 2020م تحت شعار ” وآتوا حقه يوم حصاده” .
وفي التدشين أوضح مدير مكتب الهيئة بالمحافظة حميد الغولي أن تدشين توزيع الزكاة العينية بإشراف المزكين يترجم شفافية وحرص الهيئة على إيصال الزكاة إلى المستحقين عملا بكتاب الله والالتزام بتعاليمه.
فيما أشاد مدير المديرية عبدالله المروني بدور الهيئة العامة للزكاة ومكتبها في المديرية وما تم تحقيقه من نجاحات في صرف الزكاة في مصارفها الشرعية.
من جانبه أشار مدير إدارة المصارف بمكتب الزكاة يحيى أبو نشطان إلى أهمية مشاريع هيئة الزكاة، خاصة ما يتعلق بصرف الزكاة العينية على الفقراء والمساكين بعد الانتهاء من تحصيلها في موسم الحصاد.
بدوره أوضح مدير الزكاة بمديرية مناخة علي كامل أن إجمالي حصاد الزروع بالمديرية خلال العام الماضي بلغت ألفي قدح حبوب وبقوليات .. مؤكداً الحرص على توزيعها على الفقراء والمساكين بحضور المزكين أنفسهم.
حضر التدشين أمين محلي المديرية علي غالب مسعد ومدراء المكاتب التنفيذية ومشائخ وأعيان وشخصيات اجتماعية ومستفيدين من الحالات الفقيرة والمحتاجين ومزارعين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com