أفق نيوز
الخبر بلا حدود

فعالية احتفائية بيوم الصمود الوطني لمؤسسة الاتصالات ومكتب البريد بعمران

150

أفق نيوز – عمران
تزامناً مع مرور ستة اعوام من الصمود والتحدي ودخول العام السابع من المواجهة والردع نظمت المؤسسة العامة للأتصالات ومكتب البريد بمحافظة عمران اليوم فعالية إحتفائية بمناسبة الذكرى السادسة ليوم الصمود الوطني.

وفي الفعالية اكد امين عام محلي عمران الشيخ صالح زمام المخلوس ان صمود الشعب اليمني على مدى ست سنوات، ملحمة وإنجازاً تاريخياً للشعب اليمني في مواجهة أعتى تحالف عدواني عرفته البشرية في التاريخ المعاصر.

ونوه الى ان مرور ستة اعوام من العدوان ودخول العام السابع يؤكد صلابة وعزيمة وارادة الشعب اليمني امام قوى الاستكبار العالمي.

مشيداً بصمود قطاع الاتصالات على مدى ست اعوام من العدوان والحصار والاستهداف الجوي الذي تسبب في خسائر بالمليارات.

بدوره اشار مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بعمران المهندس علي الوادعي أن العدوان استهدف مختلف القطاعات الخدمية بما فيها قطاع الاتصالات والبريد وبنيتها التحتية وشبكاتها المترامية في جميع أنحاء الجمهورية من أجل توقيف الخدمات التي تقدمها للمواطنين وزيادة معاناة الشعب اليمني وعزله عن المجتمع الدولي.

معتبرًا الذكرى السادسة من الصمود محطة هامة وذكرى متجددة للتطوير من قدراتنا وامكانياتنا التقنية من عاماً الى عام.

فيما أوضح رئيس هيئة رفع المظالم بالمحافظة ابو القاسم المهرم ونائب مدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة النقيب طه الهادي أن اليمن طوى العام السادس من العدوان بشموخ وإباء وصمود وتحدي وانتصارات عظيمة في مختلف المجالات .

واشارا الى ان احياء يوم الصمود يعزز الثبات في مواجهة قوى الطغيان مؤكدا الاستمرار في بذل التضحيات للدفاع عن الوطن وامنة واستقراره.

تخلل الفعالية التي حضر ها مدير بريد عمران احمد المرتضى و قائد قوات الامن المركزي العقيد حسين النمري والمدير الاداري بالمؤسسة العامة للاتصالات عبدالسلام جحاف قصيدة شعرية للشاعر نشوان الغولي ومقطوعة انشادية لفرقة الشهيد القائد اشادت بصمود ابناء اليمن لستة اعوام ودخول العام السابع الذي يحمل الكثير من الانتصارات على قوى البغى والعدوان.

#اليوم_الوطني_للصمود

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com