أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أنصار الله تدين العدوان الأمريكي على الحدود العراقية السورية

190

أفق نيوز |

أدان المكتب السياسي لأنصار الله اليوم الاثنين، العدوان الأمريكي السافر الذي استهدف قوات للحشد الشعبي في الحدود العراقية السورية.

وأكد المكتب السياسي لأنصار الله في بيان له أن الاعتداء الأمريكي يأتي في إطار الدعم الجوي المساند لأدواته الإجرامية المسماة القاعدة وداعش.

وأشاد البيان بالمواقف القوية الرسمية والشعبية العراقية في مواجهة مشاريع الشيطان الأكبر المتمثل في أمريكا وربيبتها إسرائيل، متقدما بأحر التعازي الحارة للحشد الشعبي ولأسر الشهداء الأبطال وللشعب العراقي.

واعتبر البيان أن هذه الاعتداءات الإجرامية الأمريكية لن تزيد الشعب العراقي إلا قوة وصلابة، مؤكدا أن هذه الاعتداءات تثبت صوابية الخط الذي يمضي فيه الشعب العراقي حتى يتحقق النصر الكبير المتمثل في طرد الاحتلال.

نص البيان:

بِسْم الله الرحمن الرحيم

ندين ونرفض بشدة العدوان الأمريكي السافر الذي استهدف الحدود العراقية – السورية فجر اليوم الاثنين ما أدى إلى استشهاد عدد من المرابطين.

إن هذا الاعتداء الأمريكي يأتي في إطار الدعم الجوي المساند لأدواته الإجرامية المسماة القاعدة وداعش والذي يثبت بجلاء مدى الارتباط الوثيق بين هذه العناصر الإجرامية وبين الولايات المتحدة الأمريكية ومشاريعها التدميرية الرامية إلى إغراق العراق وسوريا في هذه المشاريع الظلامية وتمكين سيطرتها على مقدرات وثروات هذه الشعوب واحتلال بلدانها.

إننا إذ نشيد بالمواقف القوية الرسمية أو الشعبية العراقية في مواجهة مشاريع الشيطان الأكبر المتمثل في أمريكا وربيبتها إسرائيل كما لا يسعنا إلا أن نتقدم بأحر التعازي الحارة للحشد الشعبي ولأسر الشهداء الأبطال وللشعب العراقي.

كما نؤكد أن هذه الاعتداءات الاجرامية الأمريكية لن تزيد الشعب العراقي إلا قوة وصلابة كما أن هذه الاعتداءات تؤكد على صوابية الخط الذي يمضي فيه الشعب العراقي وهو مشروع التحرر والاستقلال في الدفاع عن أرضه وكرامته حتى يتحقق النصر الكبير المتمثل في طرد الاحتلال من كل البلاد العراقية.

المكتب السياسي لأنصار الله

الاثنين 18 ذي القعدة 1442هـ

الموافق 28 يونيو 2021م

 

#سوريا#العراق#بيان#المكتب السياسي لأنصار الله#الاعتداءات الأمريكيةمنذ 7 دقائق

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com