أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قوات العدو تعتقل 18 فلسطينيا بينهم فتاة في الضفة الغربية

122

أفق نيوز //
شنت قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات طالت عددا من المواطنين الفلسطينيين، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، تخللها اندلاع مواجهات في بعض المناطق.

وأفادت فلسطينية بأن اشتباكات مسلحة اندلعت بين فلسطينيين في مخيم “بلاطة” للاجئين، وبين قوات العدو الإسرائيلي، خلال اقتحامها المخيم، حيث استشهد على إثرها الفتى عماد خالد حشاش (16 عاما)، جراء إصابته برصاص العدو.

كما اعتقلت قوات العدو شابا بعد دهم وتفتيش منزله في مخيم “بلاطة”، بالإضافة لاعتقال شاب من منزله في بلدة “بيتا”، وآخر بعد دهم منزله في “بيت دجن” شرقي نابلس.

وفي جنين اعتقلت قوات العدو شقيقين، عقب مداهمة منزليهما في قرية “مركة” جنوبي المدينة، علما بأنهما أسيران محرران.

واعتقلت قوات العدو شابا، بعد مداهمة منزله في بلدة “عزون” شرقي مدينة قلقيلية.

كما اقتحمت قوات العدو حي “الماصيون” بمدينة رام الله ، واعتقلت المواطنة إسلام محمود زايد (25 عاما)، والمواطن شادي نعمان الريفي (30 عاما) من مدينة البيرة، كما وقعت مواجهات خلال الاقتحام دون أن يبلغ عن إصابات.

وفي الخليل، اعتقلت قوات العدو شابا من مخيم “العروب” للاجئين الفلسطينيين شمالي المدينة، بالإضافة إلى أربعة شبان من بلدة “سعير” (شمال شرق الخليل) واقتادتهم بعد تفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها غلى جهة غير معلومة.

كما داهمت قوات العدو بلدتي يطا وحلحول، ونصبت عدة حواجز عسكرية على مداخل مدينة الخليل الشمالية والجنوبية، ومداخل بلدتي حلحول وسعير، وأوقفت مركبات المواطنين، وفتشتها، ودققت في بطاقات ركابها.

وفي بيت لحم (جنوبا)، اعتقلت قوات العدو، ثلاثة شبان من “بيت جالا”.

وتشهد مناطق الضفة الغربية والقدس المحتلتين، اعتقالات يومية من قبل جنود الاحتلال، عقب عمليات اقتحام وتفتيش لمنازل المواطنين الفلسطينيين، حيث يتم تحويل بعضهم إلى الاعتقال الإداري.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com